Pure XS عطر باكو رابان الجديد للنساء

من أهم الصفات التي كان يتميز بها باكو ربان أنه كان سابقاً لعصره ومتمرداً على مجتمعه ولم يتقيد يوماً بأي قواعد. وكان مبدعاً ومن أوائل من ساهم بشهرة  ماركة "هوت كوتور" في ستينيات القرن الماضي، من خلال ابتكاره لإسلوب تصميم عصري مختلف جذرياً. قدم ماكو رابان تشكليته الأولى عام 1966 والتي ضمت 12 فستاناً مطرزاً  كان يطلق عليها "اثنا عشر فستاناً غير قابلة للارتداء" صممت من صفائح الألمنيوم المربعة مع حلقات معدنية. وكانت هذه التشكيلة تعد بمثابة ثورة عبر مسيرته المهنية وأجرى بعدها تجارب على العديد من الأشكال والمواد العصرية بما في ذلك المعادن التي اصبحت مع باكو ربان بمثابة "جلد ثان".
نحن اليوم في باكو رابان نتخذ من "تخطي المألوف" شعاراً لنا، حيث تتصف أعمالنا بالجرأة لأننا نسعى دوماً للبحث والاختبار والابتكار لتجاوز كل التوقعات وتحقيق الريادة.

 


عطر XS, Black XS ابتكار تخطى كل التوقعات

منذ تصميمه في عام 1993 أعاد عطر إكس إس XS  مفهوم الحب والجاذبية. وتضمنت حملة العطر الإعلانية توقيع الفنان الصربي الشهير  أمير كوستوريتسا. ولم يقتصر الابتكار على العطر فقط بل شمل العبوة أيضاً التي يمكن تحويلها لولاعة سجائر. ومابين عطر Black XS للرجال في 2005 وعطر Black XS للنساء في 2007 ثمة شيء واحد مشترك وهي القوة.

 

عطر Pure XS ... النقاء في أوج صوره

تم تصميم Pure XS للنساء في أعقاب النجاح الذي حققه عطر Pure XS.
وجاء إعلان باكو رابان عن إطلاق عطر Pure XS في 2017، بمثابة إعلان عن عودة الحب بأبهى صوره مع أختيار الحسناء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي لتجسيد هذه الصورة. مع عطر Pure XS ستطلق الأنثى لنفسها العنان لتفجير طاقتها والتعبير عن نفسها وستبلغ ذروة النقاء.

 

 

الأنوثة في نظر باكو رابان

" أعادة التفكير في تمكين المرأة، هذا ما يهم حقاً".
باكو رابان، 1968

في عام 1968 أصبح باكو رابان مشهوراً وذاع صيته في وسط مجتمع  " كوتيور" المتحضر . وبعد مرور خمسن عاماً منحت الأفكار زخماً جديداً للحياة من قبل عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية إميلي راتاجكوسكي، الوجه الإعلاني لعطر Pure XS الجديد للنساء. حيث عبرت عن سعادتها لهذه الشراكة مع ماركة "باكو ربان" الرائدة قائلة :"شعرت بسعادة غامرة عندما طلب مني باكو رابان أن أكون وجهًا إعلانياً لعطرهم الجديد. كنت من المعجبين بعطوررهم، التي كانت من تصميم جوليان دوسينا والطريقة التي تتبعها الماركة في طرح منتجاتها المتمثلة بالجراة والأناقة. منذ أن إنضممت لباكو رابان تعلمت الكثير عن تاريخ هذه الماركة الرائدة ومؤسسها المبدع. كان باكو رابان نفسه فريداً وسابقاً لعصره، عمل على تصميم أزياء وملابس انعكست على شخصية النساء وأصبحن يشعرن بالقوة والتحرر أكثر". ويعتبر باكو رابان من الأوائل الذين بدأوا برسم ملامح المرأة المتحررة حتى قبل ستينيات القرن الماضي. "عندما بدأت بتصميم الملابس من المعادن، لم تكن حركة تحرير المرأة قد حصلت بعد. ولجعل النساء يشعرن بالقوة ويبدون كالمحاربين، صممت لهن ثياب كالدروع ومع هذه الدروع، يحاولن انتزاع استقلالهن عن الرجال". يقول باكو رابان


جاذبية إميلي راتاجكوسكي
 
تم اختيار إميلي راتاجكوسكي لتصبح الوجة الإعلامي للعطر في عام 2018، لانها تتمتع بكاريزما خاصة وجاذبية مميزة فضلاً عن شهرتها الواسعة.
ومع وجود 18 مليون متابع على إنستغرام أصبحت إميلي بمثابة الوجة الجديد للأنوثة. وهي ممثلة وعارضة أزياء وناشطة في مجال حقوق المرأة.
تقول إميلي "أن جاذبية المرأة هو نوع من الجمال و التعبير عن الذات".
تمتلك إميلي راتاجكوسكي كل مقومات المرأة المثالية من جاذبية وقوة وثقة في النفس وغاية في الجمال. تشبه تماماً مواصفات عطر Pure XS ، العطر الذي لا مثيل له.


رائحة العطر

تم تصميم العطر بواسطة صانع العطور "كوينتين بيسك"، وهو النجم الصاعد في صناعة العطور والذي أصدر عدة عطور ناجحة في مصنع جيفودون Givaudan. واستوحى كوينتن العطر من إحدى رحلاته إلى جزيرة ريونيون، بعد عودته إلى باريس مهووساً بزهرة يلانج يلانج المذهلة. مزيج من زهرة يلانج يلانج والياسمين والفانيلا وخشب الصندل والفشار. يجعلكِ تكتشفين نفسك من جديد بفضل رائحته العطرة التي تنعش الروح والعقل. عطر Pure XS للنساء عطر شرقي يجمع بين الدفء والانتعاش ويمنحكِ سعادة عارمة.

 

زجاجة العطر

ولا تختلف زجاجة العطر عن العطر نفسه فيما يتعلق بالابداع، فشكلها الزجاجي المنحوت وحوافها العريضة الأنيقة ولونها الوردي جعلت منها أكثر من مجرد عبوة عطر.


الفيلم

بعد Lady Million و Pure XS تعاون المخرج السويدي يوهان رينك للمرة الثالثة مع باكو رابان " الفيلم لا يزال يمثل سعي الخيال نحو هدف يمثل الرغبة للبعض، والتحدي بالنسبة للآخرين، تبدو لعبة شيقة وكما تقول إيملي " فقط أريد أن أخلد للنوم" وتجسد كرامن هابنيرا الرغبة المتصاعدة حتى النهاية المضحكة المبكية".

 

صور الحملة الإعلانية

تم تصميم شعار عطر Pure XS من قبل المصور المشهور ناثانييل غولدبيرغ، الذي شارك أيضاً في حملات العطور السابقة Million و Pure XS.


حساب "باكو ربان" على إنستقرام

صممت ماركة باكو رابان حساب لها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام للسماح لمحبيها متابعة أخر منتجاتها وخدماتها من خلال المنشورات. إضافة إلى إمكانية التعبير عن آرائهم حول المنتجات القادمة.

 

فريق العمل

كيكو هنريكس @kikohenriiques
الرجل الجذاب وصاحب الحضور الجميل، ظهر أول مرة خلال حملة عطر Pure XS الإعلانية. وشريك مثالي للمثلة إميلي.
بريان ويتكر @brianwhittaker
نجم انستقرام ويعتبر نموذجاً للجيل الجديد لما يملكه من جاذبية وكاريزما.

دييغو باريوكو  @diegobarrueco
عارض الأزياء الإسباني الرائع، أول من صمم أحذية " sneakers".

كريستوفر ماسون @christophermason
صاحب العيون الجميلة ومتعدد المواهب يمتلك كل القدرات ليصبح ضمن مشاهيرعالم الأزياء في المستقبل.
.
لوتي موس @lottiemossxo
هي شقيقة كيت موس لكنها شقت طريقها لوحدها للوصول إلى الشهرة في سيدات المجتمع البريطاني.
إلكسندرا ريكي @riccialexandra
شخصية جذابة وفاتنة مثال عن الجمال الباريسي.

أنابيلا بيلموندو  @annabelle.belmondo
عارضة أزياء وصحفية وخير خلف لـ جين بول بيلموندو الممثل الفرنسي المشهور.

 

إقرئي ايضاً:

هدايا عطور باكو رابان بمناسبة نهاية العام

مجموعة باكو رابان خريف وشتاء 2015 – 2016

باكو رابان Lady Million Eau My Gold

أضف تعليقا
المزيد من عطور