قلادات الورود لإطلالة رومانسية يوم العرس

في يوم العرس، تحتاجين إلى مجوهرات تجمع بين الفخامة والرومانسية، ولذا نرشح لكِ القلادات المزينة بالورود، حتى تبدو إطلالتك مفعمة بالأنوثة، مع لمسات الورود الرقيقة والناعمة.

قدمت العديد من الماركات قلادات الورود بإبداعات تأسر القلوب، وتصاميم متنوعة تتلاقى مع مختلف أذواق الفتيات.

من دار بوشيرون Boucheron، إخترنا لكِ القلادة الماسية المرصعة بالفصوص الوردي، والتي تضيف لمسة ناعمة لإطلالتك باللون الأبيض، وتتناسب مع فستان زفاف Strapless أو Sweetheart.

كما قدمت دار شوميه Chaumet قلادة الورود بتدرجات الوردي الناعمة والداكنة، والتي تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية مع فستان زفاف ناعم.

 

Chaumet

 

أيضاً برزت الورود في قلادات دي بيرز DeBeers الفخمة، والمرصعة بالألماس، ومع هذا تبدو بسيطة في تصميمها.

أما دار غراف Graff، فقدمت قلادات الورود الماسية الفخمة والمرصعة بالألماس، والتي تتدرج في طولها لتناسب الفستان بقبّة الـV، سواء بالماس الأبيض أو الفصوص الزرقاء.

وتتلاءم قلادات هاري وينستون Harry Winston مع الفتاة التي تبحث عن تصميم رقيق وبسيط، حيث الورود الصغيرة باللون الوردي أو الأزرق التي تزين القلادات الماسية.

كذلك تناسب قلادات تيفاني آند كو Tiffany & Co العروس العصرية التي تفضل التصاميم الهادئة، لتتمكن من إرتداءها في مناسبات أخرى.

أحببنا قلادات بياجيه Piaget بتصاميم الورود، سواء المرصعة بالألماس أو الفصوص الملونة، مع تصاميم تحاكي الطبيعة الساحرة.

 


 

 Piaget

 

وتزينت قلادات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels بثلاثة ورود، في تصميمين إتسما بالرقي والجاذبية، وكلاهما مرصع بفصوص الألماس البرّاقة.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس