افضل والطف مزيل مكياج للوجه بالشاي الأخضر

تعتبر إزالة مكياج الوجه من أبرز مراحل العناية ببشرته ومنع ظهور الشوائب المزعجة عليها. وهو ما يجب القيام به يومياً وقبل الذهاب إلى النوم. وعادة ما تفعل معظم النساء ذلك باستخدام مستحضرات جمالية خاصة. إلا أن بعضهن يفضلن اللجوء إلى وصفات طبيعية. فهي لا تحتوي على أي مكونات صناعية غريبة كما أنها تنظف البشرة بفعالية ومن العمق وتجعلها خالية من أي بقايا وأوساخ. ومن أبرز تلك الوصفات الشاي الأخضر.  

 

مزيل مكياج بالشاي الأخضر


قبل أن تطبقي وصفة الشاي الأخضر لازالة مكياج الوجه، تذكري أنه يحتوي على نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة التي تحارب الشوارد الحرة الضارة. كما أنه غنيّ بالفلافونويدات والفيتامين C المفيدة. ولهذا يمكن الاعتماد عليه لتنقية البشرة وتخليصها من الأوساخ والبقايا الضارة والمسببة لظهور الشوائب.
وللاستفادة منه عليك القيام بهذه الخطوات السهلة: ضعي بضع أوراق من الشاي الأخضر الطبيعي في كوب يحتوي على الماء الساخن. أتركيها لمدة 5 دقائق قبل أن تصفي الماء جيداً.
أتركي الماء يبرد. ومن الضروري بعد ذلك أن تحفظيه في عبوة محكمة الإغلاق في البراد لمدة 8 أيام. وبعد مرور هذه المدة، يمكنك البدء باستخدام خلاصة الشاي الأخضر لإزالة مكياج وجهك.
ولهذا بللي قطعة من القطن الطبي بالقليل منه ومرريها على بشرتك بلطف. كرري العملية مرات عدة باستخدام قطعة قطن نظيفة في كل مرة. وتأكدي أن الشاي الأخضر يزيل كل البقايا العالقة بمسام بشرتك ويساعد على تنقيتها.
وتذكري أنه يناسب تماماً البشرة الحساسة والدهنية. وهكذا يكون الشاي الأخضر الطبيعي هو البديل الأمثل لمزيلات ماكياج الوجه التي يتم شراؤها عادة من الصدليات والمتاجر المتخصصة.     

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة