هذا هو الرجل الذي سيحبك سراً في العام 2019 ؟

فكرة أن يحبنا رجل ما من دون أن نعرف بحبه رومانسية للغاية، ولكن وقعها علينا يختلف بإختلاف الشخص هذا. فإن كنا نحبه نحن أيضاً سراً فردة الفعل ستكون إيجابية، ولكن إن كنا لا نكن له أي نوع من المشاعر فحينها ردة فعلنا لن تكون إيجابية. في المقابل الخبر قد يشكل صدمة لنا في حال كان صديق أو شخص لم يخيل إلينا يوماً بأنه قد يختبر مشاعر رومانسية تجاهنا.

 

فمن هو الرجل الذي سيحب كل برج من الابراج سراً في العام ٢٠١٩ ؟

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الذي سيحب المرأة الحمل سراً في العام ٢٠١٩ هو رجل خجول لن يقوم بإستجماع شجاعته في أي وقت قريب من أجل إبلاغك بحبه. طبيعة شخصيتك المندفعة تخيفه ولذلك هو يحاول طوال الوقت مجاراتك ولكنه يفشل في ذلك وعليه فضل أن يحبك سراً. الرجل هذا قد يكون من الأصدقاء أو الحي السكني الذي تقطنين فيه. مراقبة بسيطة للتصرفات كفيلة بالكشف عن هويته.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الذي سيحب المرأة الثور سراً هو رجل لعوب الى حد ما وأشبه بالكازانوفا. ورغم أن المرأة الثور لا تريد هكذا نوعية من الرجال لانها تبحث عن علاقة ثابتة ومستقرة إلا ان هذه النوعية تنجذب اليها بحكم أنها تمثل لهم العنصر الثابت في العلاقة. في الواقع الرجل هذا سيكون من النوع اللجوج وسيعلن عن حبه ورغم ان المرأة الثور سترفض ولكنه لن يتراجع. على المرأة الثور التفكير بمجموعة من الحجج القوية كي تردعه وتبعده عنها، الا إذا كانت مستعدة لخوض تجربة مع رجل لا يبحث عما تبحث عنه في العلاقات.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

هناك دائماً مجموعة من المعجبين الذين يحيطون بالمرأة الجوزاء، فهي إجتماعية وتجذب الرجال بشكل دائم. ولكن من بين هؤلاء الرجال هناك شخصاً واحداً يخفي مشاعره تجاهك. هو يدرك بانه لا يملك فرصة للفوز بحبك ولهذا السبب هو فضل الصمت. الرجل هذا في الواقع هو حبيب سابق، ندم على كل ما قام به ولكنه لا يعرف كيف يمهد طريقه الى قلبك مجدداً. لذلك هذه المرة وخلافاً للمرة السابقة هو يحبك من دون إعلان حبه.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل الذي يحب المرأة السرطان سراً يكن لها هذه المشاعر منذ وقت طويل جداً. فهو قرر ومنذ فترة أن عدم الاعلان عن حبه لها أفضل بأشواط من إعلانه. في الواقع كل ما على المرأة السرطان فعله هو إلقاء نظرة مطولة على زملائها في العمل وستكتشف فوراً هوية الشخص الذي يكن لها مشاعر الحب.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

عادة المرأة الاسد تريد أن تجذب الرجال الاقوياء الذي يملكون شخصية مستقلة ولكنها وبشكل دائم تجذب الأصغر سناً. .هناك رجل يصغر المرأة الاسد سناً وبفارق كبير يكن لها الحب. ورغم انه قد يرتبط بعلاقة ما خلال العام ٢٠١٩ ولكن مشاعر الحب تجاهها ستبقى. فهو يدرك بأنه لا يملك اي فرصة مع المرأة السرطان بسبب شخصيتها القوة وبسبب واقع انها تكبره سناً بأشواط.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

حس المسؤولية والجدية جذبا رجلاً من نوع خاص. فيالعام ٢٠١٩ سيقع مدير العذراء في حبها. تصرفاته تبدلت مؤخراً لانه بات يدرك بانه يكن لك المشاعر وحين يدرك وبشكل كلي بانه واقع في حبك فهو سيحاول أن يظهره بأشكال مختلفة. فمن يدري قد يمنحك علاوة على الراتب وأي من المغريات المهنية التي تضمن له وجودك في مكان العمل كل يوم.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الذي سيقع في حب المرأة الميزان في العام ٢٠١٩ هو صديقها. سيحاول ان يقوم بخطوات إضافية خلال العام الجديد ولكنه وبشكل دائم سيتراجع لانه يخاف ان تقومي برفضه كحبيب وبالتالي يخسرك كلياً لانه لا مجال لان يبقى صديقك بعد الاعتراف.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل الذي سيقع في حب المرأة العقرب فيالعام ٢٠١٩ معجب بها منذ مدة. هو عادة يتواجد في الاماكن التي تتردد عليها ولعله تحدث معها مرة أو مرتين. ورغم عدم معرفته بمواعيد تواجدها في ذلك المكان ولكنه يحاول التواجد فيه بشكل دائم كي يضمن انه سيراها حين تقرر المجيء. الرجل هذا يخاف من الكشف عن مشاعره لانه لا يعرف كيف ستكون ردة فعل المرأة العقرب.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الرجل الذي سيقع في حب المرأة القوس في العام ٢٠١٩ هو رجل كادت المرأة القوس ان تدخل في علاقة معه ولكن الظروف قررت عكس ذلك. قد تكون المرأة القوس على دراية بذلك وقد لا تكون ولكن هكذا هو يرى الامور. هو يفكر بمصارحتك بمشاعره ولكنه يخاف من ان يكون التوقيت خاطئ. العام ٢٠١٩ هو مرحلة تحضيرية له وقد يكشف عن مشاعره مع نهاية العام او خلال العام المقبل.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الذي سيقع في حب المرأة الجدي في العام ٢٠١٩ هو رجل متزوج. نعم هو سيحاول محاربة المشاعر التي يكنها لك ولكنك تمثلين كل ما حلم به يوماً. ورغم ان مشاعره حادة جداً ولكنه يحاول كل ما بوسعه عدم إظهارها. والخطير في هذا الموضوع هو انه قد يكون زوج إحدى الصديقات أو احدى معارفك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

حسناً، هناك ٣ رجال سيقعون في حب المرأة الدلو في العام ٢٠١٩ وليس واحداً. واحد من هؤلاء الرجال يحب المرأة الدلو عن بعد وقد يكون جاراً ما ينفك يراها ولم يتحدث اليها يوماً، الثاني قد يكون زميل من زملاء العمل أما الثالث فهو شخص تعرفه المرأة الدلو منذ مدة. المشكلة الكبرى هي أن المرأة الدلو على الارجح مرتبطة ولكن في حال لم تكن كذلك فهي تملك ٣ خيارات وليس خياراً واحداً.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ان كانت المرأة الحوت تظن بانه لا يوجد من يحبها فهناك ذلك الرجل الذي ما تنفك تلتقي به ولم تتحدث اليه يوماً يكن لها جميع انواع مشاعر الحب. هو ومنذ مدة يراها والمشاعر تجاهها تطورت حتى وصلت الى الحب.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الابراج الاكثر حظاً في العام 2019؟

من سيدخل القفص الذهبي ومن سيكسر القيد في العام 2019.. وفق الابراج

لمحة عامة عما يحمله العام 2019 لكل برج من الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات