من هي الابراج التي ستقع في الحب في العام 2019 ؟

العام الجديد على الأبواب وهو يحمل الكثير للأبراج. كما بتنا نعرف وفق التوقعات فإن بعض الابراج ستختبر عاماً خرافياً وجميلاً وفئة سيكون عامها لا بأس به وفئة وللأسف لن تختبر عاماً جيداً.

التغييرات التي ستشهدها حركة الكواكب خلال العام الجديد ستؤثر على فئة معينة أكثر من غيرها بأشواط ولهذا السبب هناك إختلاف جذري بالتوقعات بين برج واخر.

والان حان الوقت لمعرفة أي من الابراج ستقع في الحب في العام ٢٠١٩؟

 


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عام الثور أصلاً سيكون جيداً خصوصاً على الصعيد المالي. على الصعيد العاطفي الثور سيجد الحب من دون شك فهو واحد من الابراج الخمسة التي ستجد نفسها تقع في الحب في العام الجديد. الحب الذي سيختبره الثور سيكون قوياً وعنيفاً ويختلف كلياً عن أي نوع المشاعر التي اختبرها من قبل. والشخص الذي سيقع الثور في حبه سيكون مميزاً والعلاقة من المتوقع أن تستمر لفترة طويلة ومن يدري.. قد تؤدي الى الزواج. الابراج ترجح أن يكون الشخص الذي يقع الثور في حبه ينتمي الى برج السرطان.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
الجوزاء سيلتقي بعدد كبير من الاشخاص الذي سيختبر مشاعر التوافق العاطفي معهم ولكن واحد منهم فقط هو الذي سيسرق قلبه. الجوزاء سيختبر مشاعر الحب مع بداية العام أو قد يختبره خلال فصل الصيف. العلاقة يمكنها أن قوية وجدية ولكن الامر يرتبط بالجوزاء الذي ما ينفك يبدل رأيه. ان كان هناك جدية فالعلاقة ستستمر ولكن ان تعامل الجوزاء معها كما يتعامل مع كل العلاقة فهي لن تستمر. الابراج ترجح ان يقع الجوزاء في حب الحوت في العام ٢٠١٩.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

البرج الاكثر حظاً في العام ٢٠١٩ بالتأكيد محظوظ على الصعيد العاطفي. كما بات معروفاً الذين ينتمون الى برج العذراء يدركون ان العام الذي ينتظرهم هو الافضل على الاطلاق.. وهم على الارجح موضع حسد كل الابراج الاخرى. العذراء سيجد الحب بالتأكيد والامر سيكون مثالياً لان البرج هذا يبحث عن الحب منذ فترة ولم يتمكن من العثور على شخص يمكنه ان يتواصل معه كما يفضل.العام ٢٠١٩ لن يخيب امل العذراء والحب الجنوني سيكون حاضراً.. نعم جنوني. العذراء لن يتصرف بحذره المعتاد وعليه سنقدم له النصيحة التي ظننا اننا لن نقدمها لبرج العذراء يومنا« تمهل قليلاً وخذ الامور خطوة تلو الاخرى». والخبر الاكثر إثارة للدهشة هو ان العذراء سيقع في حب برج الاسد.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
العقرب سيجد الحب ولكن خلال فترة متأخرة من العام ٢٠١٩ اي خلال فصل الصيف. سيكون هناك علاقة رومانسية جميلة وهناك إمكانية كبيرة لان تتحول العلاقة هذه الى زواج خلال فترة قصيرة. سيكون هناك الكثير من الشغف ومن المشاعر الجياشة التي سيختبرها العقرب وللغرابة فان البرج الذي سيقع العقرب في حبه هو برج الجدي. ورغم الاختلاف الجذري في الشخصيات لكن العقرب سيجد الامان مع الجدي في العام الجدي، وبما ان الجدي كما قلنا سيختبر خلال عام ٢٠١٩ تحولاً كبيراً في شخصيته ويتخلى عن تحفظه، فان العلاقة بينهما ستكون نارية .


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي وبشكل بديهي سيقع في حب العقرب. عام الجدي بشكل عام جديد ولكن ما سيحصل خلال العام هو ان البرج هذا سيخرج من منطقة الراحة الخاصة به وسيكتشف العالم من حوله من دون احكام مسبقة أو تحفظات. هذا سيسمح للاخرين برؤية شخصية الجدي على ما هي عليه فعلاً. العلاقة ستكون حافلة بالشغف والمشاعر والتصرفات غير المسؤولة، وهذا امر جدي للجدي. فهو وللمرة الاولى سيتمكن من يسمح لنفسه بالوقوع في الحب بقوة.

 

إقرئي ايضاً:

اعرف برجك من اسمك بطريقة حسابية بسيطة

من هي الابراج الاكثر حظاً في العام 2019؟

هكذا يؤثر شكل القمر على حياتك الزوجية بحسب برجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات