عائلة الراحلة ويتني هيوستن تؤكد نبأ وفاة ابنتها بوبي كريستينا

توفيت بوبي كريستينا براون الابنة الوحيدة لنجمة موسيقى البوب الراحلة ويتني هيوستن والمغني بوبي براون أمس الاحد عن 22 عاماً، حسب ما أعلنت الصفحة الرسمية لويتني على الفايسبوك؟

 

ولاحقاً، صدر عن العائلة بيان جاء فيه أن بوبي كريستينا براون "ترقد أخيرا بسلام في احضان الرب"، متوجهة بالشكر مجددا الى "الناس على عربون الحب الرائع الذي قدموه ودعمهم طوال الاشهر الاخيرة".

 

وحصلت الوفاة داخل مركز للرعاية في مدينة دولوث بولاية جورجيا شرق الولايات المتحدة.

 

وكان عثر على الشابة فاقدة للوعي في مغطس حمامها في 31 كانون الثاني في اتلانتا في ولاية جورجيا. وخضعت للانعاش من جانب فرق للطوارئ الا انها فقدت جزءا كبيرا من وظائفها الدماغية وبقيت في الغيبوبة خلال الاشهر الستة الاخيرة.

 

وكانت العائلة اعلنت نهاية حزيران الماضي أن بوبي كريستينا براون نقلت الى مركز للمرضى المشرفين على الموت.

 

وأشار موقع "تي ام زي" المتخصص في اخبار المشاهير الى ان براون توفيت بعدما قررت العائلة وقف كل العلاجات التي كانت تبقيها على قيد الحياة.

 

ونشر عدد كبير من المعجبين رسائل دعم للعائلة عبر "تويتر" قائلين إن بوبي كريستينا ستلتحق اخيرا بوالدتها.

 

وكتبت مقدمة البرامج والمنتجة التلفزيونية الشهيرة اوبرا وينفري في تغريدة "اخيرا (ترقد) بسلام".

 

كذلك كتبت مغنية الراب والمنتجة ميسي ايليوت عبر "تويتر"، "قلبي مثقل بالحزن حقا. ارقدي بسلام الى جانب والدتك".

 

وكان والدا بوبي كريستينا انفصلا سنة 2006 وتطلقا رسميا في العام التالي، واوكلت مهمة رعاية ابنتهما الوحيدة الى ويتني هيوستن. وكانت الاثنتان مقربتين جدا وغالبا ما كانت ترافق بوبي والدتها في حفلاتها او في المناسبات الخاصة.

 

ويذكر حادث بوبي كريستينا براون -- المرتبط على الارجح بتناولها جرعة زائدة من المخدرات -- بالحادث الذي اودى بحياة والدتها التي عثر عليها ميتة في مغطس في احد فنادق لوس انجليس في 11 شباط 2012 عشية حفل توزيع جوائز "غرامي".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم