موديلات معاطف سوداء آخر موضة شتاء 2019 تخفي عيوب الجسم

إن لم تستقري بعد على موديل المعطف الذي سيرافقك هذا الشتاء، فلابد أنك تحتاجين إلى مطالعة جديد أشهر دور الأزياء العالمية من الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2018 لتختاري منها التصميم الذي يكلل إطلالتك بالفخامة ويناسب شكل قوامك.

- أبتكرت دار شانيل Chanel تشكيلة من المعاطف الـ Double breasted الماكسي المصممة من التويد الفاخر مع ثنيات أنيقة تزين وتبرز الأكتاف، وهى وسيلتك لإخفاء نحافة كتفيكِ.

 


 

Chanel

 

- قدمت دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta معاطف بتصميم يتسع حول الخصر مع أكسسوار أنيق يغلقه من الأمام، موديل فخم سيدعم إطلالتك في الصباح والمساء كما سيساعدك في إخفاء بروز البطن.

- أعتمدي المعاطف الفرو ذات القياس الكبير كما في تصميم امبوريو ارماني Emporio Armani والمعاطف المنفوخة Puffer coats مثل الموديل الذي أحببناه من مجموعة باربارا بوي Barbara Bui لتخفي قوامك النحيل.

- برزت هذا الموسم المعاطف ذات الياقات العريض خاصة تلك المزينة بالفراء، أختاري موديل واسع من أسفل الخصر مثل تصاميم إيلي صعب Elie Saab وتوم فورد Tom Ford اذا كان قوامك على شكل التفاحة.

اقرئي أيضًا : ماركات معاطف ميلانيا ترامب أستوحي منها طرق تنسيقها

- أما اذا كنتِ تملكين قوام المثلث المقلوب، فألجئي دومًا إلى الموديلات ذات الياقات الرفيعة وتجدينها لدى باميلا رولاند Pamella Roland ونون باي نور Noon By Noor.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة