موديلات أحذية جلد للعروس 2018

لا تقتصر أحذية العروس على الحذاء الستان أو الدانتيل، بل يمكن أن ترتدي العروس حذاء جلد أبيض لإطلالة عصرية مع فستان زفاف ناعم.

ولذلك يقدم لنا مصممو الاكسسوارات موديلات متنوعة للأحذية البيضاء التي تناسب يوم العرس ويمكن إرتداءها في مناسبات أخرى مختلفة.

ويعتبر الحذاء بالكعب العالي هو التصميم المفضل للعروس، حيث يجعل قوامها ممشوقاً ويزيد من أنوثتها وأناقتها.

وقد برزت العديد من الأحذية الجلد بالكعب العالي مثل حذاء سان لوران Saint Laurent بالكعب الأسود، حذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin بالتصميم الكلاسيكي، وحذاء جيانفيتو روسي Gianvito Rossi الذي يمزج بين الجلد والـPVC الشفاف.

 


 

Gianvito Rossi

 

أيضاً قدمت دار غوتشي Gucci حذاء جلد أنيق ومريح للعروس، بفضل كعب المرتفع والعريض في نفس الوقت.

ويعد الحذاء المفتوح من الخلف والمزود بسوار خلفي من أبرز الموديلات المميزة للعروس، مثل حذاء صوفيا ويبستر Sophia Webster، بتصميم الفراشة، حذاء Tabitha Simmons، وحذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin المزود بإكسسوارات معدنية مدببة.

وإذا كنت تفضلين الأحذية ذات الكعوب القصيرة، فأمامك عدة خيارات مميزة مثل حذاء بالنسياغا Balenciaga بالفيونكة الأمامية، حذاء منصور غافرييل Mansur Gavriel بالكعب القصير والعريض، وحذاء روغر فيفر Roger Vivier المزين بالإكسسوار البرّاق.

 


 

Mansur Gavriel

 

كذلك قدمت العديد من الماركات أحذية جلد كلاسيكية ناعمة ودون تفاصيل لتحصلي على لوك بسيط في حفلات الزفاف النهارية، مثل أحذية برادا Prada، جيمي شو Jimmy Choo، والحذاء الكلاسيكي بالكعب المتوسط من صوفيا وبستر Sophia Webster.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات