ديبيكا بادوكون ساحرة يوم زفافها ورانفير سينغ يمازحها بعفوية

انتشرت صور حفل زفاف الثنائي البوليوودي ديبيكا بادوكون Deepika Padukone و رانفير سينج Ranveer Singh في اليوم الثاني من حفل الزفاف الذي بدأت مراسمه يوم الأربعاء في Villa Del Balbianello في منطقة بحيرة كومو الإيطالية.

وبعد السرّية التامة التي أحيطت باليوم الأول من حفل زفاف، انتشرت بعض الصور من اليوم الثاني للحفل الذي أقيم على الطريقة الهندية، على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها صور نشرتها العروس ديبيكا على حسابها الخاص في موقع انستغرام، بدت فيها ورانفير سينغ يرتديان الزيّ الهندي التقليدي.

وفي صور أخرى ظهرت ديبيكا ساحرة بفستان الزفاف الأبيض مع عريسها رانفير سينج الذي لفتت صوره الأنظار وهو يمازح الناس والعروس، ببعض الحركات العفوية، خصوصاً لحظة قطع قالب الحلوى.

وتحدّثت بعض المواقع عن التكلفة الضخمة لاحتفالات زفاف ديبيكا ورانفير، حيث قيل إنّه تمّ التعامل مع 12 من خبراء تنسيق الزهور الذين سافروا من فلورنسا إلى منطقة بحيرة كومو لتزيين Villa Del Balbianello بالزهور، فضلاً عن تكلفة إقامة رانفير وديبيكا وأفراد عائلتيهما في منتجع فخم يشغل مساحة 26 ألف متراًمربّعاً، ويحتوي على 75 وحدة فندقية وأربعة مطاعم، ومنتجع صحّي وحمّامات سباحة داخلية وخارجية.

إقرئي أيضًا:

ديبيكا بادوكون ورانفير سينج يعقدان قرانهما في إيطاليا وحفل الزفاف اليوم

أكثر لحظات رومانسية بين العروسين ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

شاهد كابور وديبيكا بادوكون لأول مرة معا فما السبب

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير