افضل العطور الشتوية الرائعة التي تزيدك أنوثةً وجمالاً

يتميز الشتاء بأجوائه الباردة، لذلك عندما تريدين البحث عن أفضل عطر تستخدمينه خلال هذا الفصل، فتّشي عن العطور القوية والمركزة وذات النغمات الدافئة التي تبثّ فيك الحيوية والنشاط.

وفي هذا المقال، سنقدم لك مجموعة من أفضل العطور الشتوية، التي تزيدك أنوثةً وجمالاً، فاختاري منها ما يعجبك.

 

Chanel No. 5 Red Edition
إن عطر Chanel No. 5 غني عن التعريف، فهو أول عطر صدر عن دار شانيل العريقة. لكن في تشرين الأول (أكتوبر) 2018، اختارت الدار إصدار نسخة جديدة من هذا العطر في زجاجة  فاخرة بلون أحمر ناري يرمز الى الأنوثة المطلقة. يعد هذا العطر زهرياً بامتياز، كونه يعتمد في تركيبته على الزهور البيضاء والياسمين وزهر البرتقال، إضافة الى الأخشاب.

 

Nettare Di Fiori
صدر هذا العطر في أيلول (سبتمبر) 2018 عن دار غوتشي، وقد صُمم خصيصاً لهواة العطور الرقيقة والعذبة، إلا أنه يحمل تلك اللمسة الغامضة التي تحب كل امرأة أن تطبع بها شخصيتها. النغمات الرئيسية التي تسيطر على رائحة هذا العطر هي الزنجبيل والأزهار، إضافة الى الباتشولي والمسك وبراعم الياسمين ومسك الروم...

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

Alien from Thierry Mugler
زيني خزانتك هذا الشتاء بعطر Alien الصادر في عام 2018 عن دار Thierry Mugler، فزجاجته ذات الألوان: البرتقالي والبرقوقي والوردي والأزرق والأخضر تشبه قوس قزح حقيقياً. أما رائحته فهي مخملية وراقية، تجمع بين نغمات الحمضيات وزهر البرتقال والياسمين والخشب الأبيض، فضلاً عن الكشمير والعنبر والفانيليا. لا تترددي في تجرية هذا العطر خلال الشتاء المقبل.

 

La Femme Prada
يعبر هذا العطر الصادر في شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018 عن دار برادا، عن جوهر الفخامة المطلقة، فهو مزيج مثالي يجمع نغمات عدة شكلت رائحة ملؤها الأنوثة والرقي، من بينها: البرتقال والخوخ والفلفل الحار والفلفل الجامايكي والفانيليا ... إنه أحد العطور العالمية الفخمة، اعتمديه هذا الشتاء والفتي الانتباه إليك أينما كنت.

 

إقرئي ايضاً:

عطورات فرنسية أنيقة... اختاري منها ما يعجبك

نصائح لدوام العطر لفترة طويلة

الطرق الصحيحة للتعطر في الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من عطور