صور نادرة تجمع نادية الجندي بنجوم الفن الجميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا نادرة تجمع نجمة الجماهير نادية الجندي مع زوجها المنتج محمد مختار ولبلبة وحسن يوسف ومحمد عوض.

ظهرت نادية الجندي فى الصور متألقة، وتحدث رواد مواقع التواصل عن مسيرة نجمة الجماهير نادية الجندي التي كانت حافلة بالأعمال الفنية المميزة، حيث بدأت منذ الخمسينيات ثم شهدت فترة الستينيات ظهورها بكثافة، لتنطلق بعد ذلك في السبعينيات لاسيما بعد فيلم «بمبة كشر».

شاركت الجندي خلال مسيرتها مع مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية مثل محمود ياسين وفريد شوقي وعادل أدهم وحسين فهمي وعادل إمام.

اقرئي أيضًا : Mbc تعرض أولى حلقات برنامج أحمد حلمي الجديد، في هذا الموعد

من ناحية أخرى أعلنت الفنانة نادية الجندي عن عودتها للأعمال السينمائية خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تستعد للتحضير لدورها فى فيلم جديد مع المنتج محمد مختار، ولكن لن يتم كشف أي تفاصيل عنه حتى يرى النور، كما أنها تستعد للعودة للدراما من خلال مسلسل تلفزيوني مع محمد مختار أيضًا.

تمنت الجندي خروج أعمالها بشكل مميز للجمهور خلال العام الحالي، مؤكدة أن هذين العملين يمثلان عودة التعاون بينها وبين المنتج محمد مختار الذي رافقها في العديد من الأعمال التي لاقت نجاحًا كبيرًا، خاصة في عالم السينما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب