Mbc تعرض أولى حلقات برنامج أحمد حلمي الجديد، في هذا الموعد

تبدأ فضائيات MBC مصر في عرض برنامج "Little Big Stars"، للنجم أحمد حلمي؛ بدايةً من يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

ويحاور النجم أحمد حلمي في كل حلقة مجموعة من الأطفال، ضمن لقاءات قصيرة ومنفصلة تتألف من شقين، الأول عبارة عن محادثة تعتمد على العفوية والبساطة وخفة الظلّ، وتتضمن أحاديث متنوعة بحسب موهبة كل طفل وعمره ومدى تجاوبه وقدرته على التواصل؛ مما يحمل الحوار إلى محطات قلبية مضحكة ومواقف وتعليقات طريفة، تلقى تفاعلاً من الجمهور في الأستوديو، والمشاهدين في منازلهم.

اقرئي أيضًا : نادية الجندي تعود لطليقها محمد مختار

وفي الشق الثاني من كل مقابلة، يقوم الطفل نفسه باستعراض موهبته أو قدرته المميزة أيًا ما كانت، أمام الجمهور على المسرح المجهز بأحدث الوسائل السمعية والبصرية والديكورات المناسبة لكل موهبة أو قدرة إبداعية.

في أولى حلقات البرنامج، سيكون الجمهور على موعدٍ مع مواهب طفولية استثنائية، لأطفالٍ من السعودية ومصر ولبنان والأردن وتونس.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لابنة منى زكي بعد إتمامها ١٥ عامًا.. هل تشبه والدتها؟

الجدير ذكره، أن Little Big Shots هو البرنامج الترفيهي الأسبوعي الأكثر مشاهدةً في الولايات المتحدة عام 2016؛ حيث حققت الحلقة الأولى منه رقمًا قياسيًا في المشاهدة على مستوى العالم، خلال وبعد عرضها على شبكة NBC الأمريكية، ويقوم بتقديم الصيغة الأمريكية، الإعلامي ستيف هارفي الذي يقدم حاليًا الموسم الثالث.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون