نجوى كرم تتحدّث للمرّة الأولى عن عملية تجميل أنفها ماذا قالت؟

 بعد الضجة التي أثيرت بسبب إجرائها عملية تجميل في أنفها، خرجت الفنانة نجوى كرم عن صمتها، معترفة بإجرائها العملية لأسباب صحيّة في المقام الأول، دون أن تنفي أنها كانت ترغب بأن يصبح أنفها أصغر، رغم أنّ الماكياج يساهم في تقليل حجم الأنف من دون عملية.

تصريح نجوى كرم جاء في مقابلة أجراها معها برنامج "أم بي سي تراندينغ" الذي يعرض على mbc 4حيث قالت إنّ العملية لم تحدث تغييراً جذرياً في شكل أنفها، وأنه في الأساس لم يكن يحتاج إلى عملية تجميلية، وأوضحت "كنت أعاني من إعوجاج في عظمة الأنف وصارت تزعجني مع مرور الوقت، كما تبين وجود لحمية زائده فيه، فقلت للجراح، في حال قررنا إجراء الجراحة أريد أن نخفف من حجمه، لأنّي أفضّله أصغر".

وعما إذا كانت تشعر بالارتياح مع شكل أنفها الجديد، قالت " يهمني أن يكون نفسي وصوتي مرتاحين، ومن بعدها أفكر بالشكل، لأنه من خلال الماكياج يمكن تصحيح أي شيء".

وقالت نجوى إنّ الأمر لم يكن بالسهل، وإن اتخاذ قرار العملية اتّخذ الكثير من الوقت والتفكير وقالت " وجدت أن صوتي ونفسي هما الأهم، وبعد العملية أصبح الوضع أفضل لأن النفس عندما يكون مرتاحاً يأخذ الصوت حجمه".

كذلك أوضحت نجوى أنّها أعادت تسجيل أغنيتها الأخيرة بعد عملية تجميل الأنف، فبدا التغيير واضحاً والكل إستغرب وقال لي "شو عاملة"، فأجبت" قمت بعملية تجميل بالأنف" لانهم لم يلاحظوا ذلك.

 

إقرئي أيضًا:

تامر حسني: بسمة بوسيل كانت تحبني وتحلم بالزواج مني منذ طفولتها

عمرو دياب يستبعد مديرة أعماله هدى الناظر بسبب دينا الشربيني؟

صور قديمة: نجوم سوريا هكذا كانوا في طفولتهم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب