موديلات فساتين خطوبة استوحيها من ميغان ماركل

تتمتع ميغان ماركل Meghan Markle بذوق ملكي راقي، وفي نفس الوقت تتميز إطلالاتها بالبساطة والنعومة، لذا تعتبر مصدر إلهام للعديد من النساء حول العالم، سواء في الإطلالات اليومية أو في المناسبات.

ويمكن أن تستوحي إطلالة يوم الخطوبة من موديلات الفساتين التي تعتمدها ميغان ماركل، لتجدي تصميم يبرز أنوثتك ويخفي عيوب جسمك.

في الجلسة التصويرية الخاصة بخطوبة ميغان ماركل والأمير هاري، تألقت ميغان بفستان أسود بتنورة كشكش، مع قماش شفاف بأكمام طويلة من أعلى ومزين بتطريزات برّاقة، وهو تصميم مثالي للفستان التي تبحث عن فستان خطوبة ناعم وفخم في آنٍ واحد.

 


 

 

كما أن تصميمه يساعد في إخفاء عيوب الجسم بفضل التنورة الـA Line، والأكمام الطويلة التي تخفي إمتلاء الذراعين.

إذا كنتِ تحبين الفساتين المنفوشة في يوم الزفاف، فيمكن أن تختاري فستان بتنورة تول مثل الفستان الأبيض والأسود الذي ظهرت به ميغان في أحد المناسبات، فهو بدون أكمام ومزين بالطيور السوداء على قماش التول.

أيضاً ظهرت ميغان في أحد جلسات التصوير بفستان منفوش بطبقات الشيفون متدرجة الأطوال التي تجمع بين اللونين الأبيض والأخضر الداكن، مع قصّة Strapless من أعلى وتنورة High Low، وجمع الفستان بين العصرية والفخامة.

أما إذا كنتِ تميلين للفساتين بالقصّات العمودية البسيطة، والتي تساهم أيضاً في جعل قوامك مثالياً، فلتختاري تصميماً مستوحى من فساتين ميغان ماركل بمختلف المناسبات.

حيث تفضل ميغان القصّات البسيطة التي تصل إلى أسفل الركبتين، وإختاريه بلون حيوي مثل الفستان الزهري، الفستان الأزرق، أو الفستان الأصفر.

ويمكن أن يكون الفستان طويل ليزيد من نحافة وطول الجسم، مثل الفستان البرغندي والفستان الأحمر مع ثنيات وطيّات أو عقد تزين منطقة البطن.

 


 

 

كما تلفت ميغان ماركل الأنظار بفساتين الـA Line بالطول المتوسط Midi، ويتناسب هذا التصميم مع عروس عصرية ومرحة، مثل الفستان الأسود والفستان الأحمر.

وإذا كنتِ تملكين قواماً مثالياً، فلتعتمدي فستان زفاف بقصّة ضيقة تبرز إنحناءات الجسم Mermaid Dress، مثل التصميم الحمّالات الذي إعتمدته ميغان على السجادة الحمراء باللون الأزرق البترولي.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة