معرض تجهيز الفعاليات والمعارض 19 إلى 22 نوفمبر 2018

ينطلق في جدة معرض تجهيز الفعاليات والمعارض الذي يعتبر أول معرض سعودي دولي متخصص في مجال الفعاليات بتنظيم شركة الحارثي للمعارض (ACE Exhibitions) خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر 2018 في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.

يهدف المعرض في دورته الأولى لخدمة قطاعات مختلفة بما في ذلك شركات الفعاليات وإدارة المعارض والترفيه والإعلان والإعلام والمقاولين والقاعات وتقنية الفعاليات والمطبوعات ومقدمي خدمات الطعام والسمعي والبصري والمواهب وغيرها الكثير من الشركات تحت مظلة صناعة الفعاليات.

كما يسعى هذا الحدث لدعم التغيير الكبير والواضح في مجال الترفيه في المملكة العربية السعودية كجزء من أهداف رؤية المملكة 2030 للتحول من الاعتماد على النفط والغاز كداعم اقتصادي يجتمع فيه قادة الصناعة من العارضين المحليين والدوليين تحت سقف واحد لمشاركة أحدث الاتجاهات في هذا المجال وعرض أحدث المنتجات والخدمات والتقنيات لآلاف الزوار المستهدفين القادمين لملاقاتهم وتشكيل شراكات تجارية جديدة.

وصرح هادي الحارث ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحارثي قائلاً "إنه الوقت المناسب لإقامة أول معرض للفعاليات والترفيه بهدف أن يصبح هذا المعرض نقطة مركزية متكاملة لتقديم كل ما يمكن للمجتمع عرضه في هذه الصناعة، سواءاً كانوا أفرادأ والمؤسسات على حد سواء.".

وتتقدم شركة الحارثي للمعارض بشكرها الخاص للرعاة المشاركين في المعرض الذين ساعدوا في جعل الحدث ممكنًا عن طريق تقديم منتجاتهم وخدماتهم لتمثيل المعرض وعلاماتهم التجارية على أفضل وجه.

كما سيقدم المعرض عروضاً مسرحية من الفنانين الموهوبين الذين يضيفون من الجوهر الذي يمكن إضافته لحدثك القادم المخطط له.

للتسجيل في معرض تجهيز الفعاليات والمعارض ، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.ee-arabia.com/visit/. وللمزيد من المعلومات حول الرعايات أو حجز مساحة عرض، تواصل مع مديرة المعرض على 6055550+96612 تحويلة 333.

عن شركة الحارثي للمعارض

شركة الحارثي للمعارض هي الشركة الرائدة في مجال تنظيم المعارض في المملكة العربية السعودية، حيث استطاعت تحقيق النجاحات المتواصلة حتى احتلت مركز الصدارة فيه، كما أنها الشركة الأولى في المملكة التي قامت بتأسيس مركز للمعارض لخدمة احتياجات التجارة والصناعة السعودية، وعلى مدى أكثر من أربعون عاما نظمت الشركة ما يزيد عن 550 معرض ناجح في مختلف النشاطات، لدى الشركة سجل حافل من الإنجازات وخبرة واسعة تضمن لكم أعلى معايير الاحتراف لترويج منتجاتكم وخدماتكم.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار