تعرف على تفاصيل زواج أنغام من أحمد عز

أعلنت الفنانة أنغام، أن شائعة زواجها الأخيرة من الفنان أحمد عز، لم تضايقها على الإطلاق، وقالت إن طريقة مواجهتها للشائعات، هي التجاهل وذلك من خلال لقائها في برنامج «تخاريف» المذاع على شاشة MBC1.

قالت أنغام خلال اللقاء، إنها بالفعل تزوجت ثلاث مرات، ولم يكن زواجها من الممثل أحمد عز زواجًا سريًا؛ فأهلها وجيرانها وأصحابها كانوا على علم به، ولكنه فقط لم يكن معلنًا للجمهور.

اقرئي أيضًا : بالصور: هند صبري تشعل فيس بوك بجلسة تصوير جديدة بفستان أحمر

من ناحية أخرى، استقرت المطربة أنغام على موعد حفلتها النهائي، المقرر أن تقام في ساقية الصاوي، واتفقت أنغام مع إدارة الساقية على موعد نهائي لإحياء الحفل، وذلك بعد أن تم تأجيلها بسبب وفاة أختها غنوة بشكل مفاجئ، بعد تعرضها لحادث سير مفاجئ، وتفهم جمهور أنغام سبب تأجيل الحفلة الغنائية بشكل مفاجئ، ولم يعلنوا عن غضبهم؛ نظرًا للحالة النفسية التي كانت تمر بها أنغام خلال الأيام الماضية بعد وفاة شقيقتها غنوة.

ونشرت أنغام بوسترًا دعائيًا لحفلتها بساقية الصاوي في طريق القاهرة الإسماعلية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام؛ لتؤكد على موعد حفلها النهائي، والمقرر إقامته يوم 16 نوفمبر، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها التي يحبها جمهورها.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير