فساتين خطوبة باللون الوردي 2019 لإطلالة أنثوية ناعمة

مع ظهور ألوان عديدة للفساتين في صيحات الموضة، يبقى اللون الوردي هو رمز الأنوثة والنعومة لدى المرأة، لذا تفضله كثير من الفتيات في يوم الخطوبة للحصول على إطلالة تجمع بين الرومانسية والرقي.

نطلعك على مجموعة فساتين خطوبة وردي 2019 بتصاميم متنوعة ترضي مختلف الأذواق.

قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab خيارات متنوعة للعروس في يوم الخطوبة، سواء فساتين بقصّة A Line، أو فساتين High Low، والفساتين بالشق الجانبي الطويل.

 


 

 Elie Saab 

 

وتزينت فساتين إيلي صعب بتطريزات برّاقة، وأخرى باللمسات الذهبية، حيث أن مزيج الذهبي والوردي يبدو فخماً ومبهراً.

كذلك قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، تصميمين يتسما بالأنوثة والنعومة، التصميم الأول بقماش التول مع تنورة منفوشة وتطريزات برّاقة وأكمام طويلة شفافة ومطرزة.

أما التصميم الثاني فكان بقصّة الـHigh Low العصرية، مع تطريزات الصدر وحزام بإكسسوار برّاق حول الخصر.

ومن دار انيس دي سانتو Ines di Santo، إخترنا لكِ تصميمين تميزا بالفخامة، التصميم الأول منفوش بقماش التول مع صيحة الكاب ومزين بورود تول ملونة على الصدر وفي نهاية التنورة.

والتصميم الثاني بقصّة حورية البحر مع تنورة إضافية منفوشة وأكمام طويلة مع إظهار كتف واحد، وتزين الفستان بتطريزات الورود الملونة على التنورة.

أيضاً قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra فستان وردي بتصميم منفوش وبسيط دون أي تفاصيل، وقدمته في أسبوع فساتين الزفاف ليناسب العروس أيضاً مع طرحة تول وردي مزينة بالورود.

وللعروس التي تبحث عن فستان بتصميم ناعم وبسيط، يمكنك الإختيار من بين فساتين روزا كلارا Rosa Clara، سان باتريك Patrick، وبرونوفياس Pronovias، حيث تنوعت ما بين فساتين طويلة وفساتين قصيرة، فساتين بأكمام وفساتين بدون أكمام.

 


 

 Patrick

 

ومن دار Eva Minge إخترنا لكِ فستان خطوبة منفوش باللون الوردي، حيث تزينت التنورة بكشاكش التول القصيرة، مع قصّة ناعمة من أعلى ومزينة بالورود وكشاكش تلتف حول الرقبة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة