مطعم واستراحة وتراس ستوك هاوس يفتتح أبوابه في دبي

أضافت مؤخراً شركة غيتس للضيافة إلى محفظتها المتنامية مطعم واستراحة وتراس ستوك هاوس الذي افتتح أبوابه في دبي. يقع المطعم بين ربوع مشروع داماك هيلز الراقي، وهو يستقبل سكّان المشروع وأعضاء النادي والزوّار على حدّ سواء. يفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع، ويجمع بين حناياه جمال المنطقة الفاخرة المحيطة به والتي تُطالع حديقة الجولف الغنّاء في المشروع ليقدّم لرواده أجواء مضيافة تبعث على الاسترخاء. يضمّ مطعم ستوك هاوس المميّز منطقة لتناول الطعام واستراحة مجهّزة بالكامل وتراساً وحوض سباحة. ويتميّز بتصميم يوفّر تجربة مفعمة بالأناقة والراحة، حيث يمكن للروّاد تبادل الأحاديث والتلذّذ بأشهى الأطايب والتنعّم بالاسترخاء والترفيه عن أنفسهم.


يحرص فريق طهاة مطعم ستوك هاوس على تحويل كل وجبة إلى تجربة طعام فاخرة لا تُنتسى، فيبتكر خلطاتٍ لذيذةً من أجود المكوّنات الموسمية الطازجة لتقديم أطباق كلاسيكية شهية تحمل في طياتها نفحةً عصريةً مبتكرة. فسواء اخترتَ طبقاً من أطباق الستيك أو البرغر الكلاسيكي المحضّر على الطريقة المنزلية، أو أطباق ثمار البحر الطازجة أو سلطةً بكل بساطة، كن أكيداً أنّك ستدلّل حواسك بمذاق آسر لم تشهد له مثيلاً ولن تجده سوى في مطعم ستوك هاوس. وبالطبع، لا تكتمل المتعة إلا حين يقترن كل طبق بمشروب شهي، سواء كان كوكتيلاً من توقيع ستوك هاوس، أو جعةً، أو مشروباً من أجود مشروبات العنب المختارة بعناية فائقة.


 يفتح هذا المطعم كل يوم لتقديم وجبات الفطور، والغداء والعشاء ويعِدُ ضيوفه بتجربة فريدة كل ليلة.


يُشكّل الترّاس عنواناً مثالياً للتلذذ بالطعام في الهواء الطلق لاسيما وأنّ درجات الحرارة بدأت تتدنّى. فاستمتع بأمسيات الشواء وأمسيات "پاستا إي باستا" الحصرية لمطعم ستوك هاوس، والتي تتخلّلها محطات طهي حي للباستا تحت عجلة برميزان دوّارة ضخمة.
أمّا منطقة الاستراحة في ستوك هاوس فستستضيف ليالي المسابقات كل أسبوع، كما ستعرض كافة الفعاليات الرياضية الكبرى من كرة قدم، ورجبي وفورمولا 1، مع حسومات خاصة في أيام محددة من الأسبوع.


يوفّر مطعم ستوك هاوس أجواءً منقطعة النظير، بدءاً من أمسيات مشروبات العنب والأجبان، مروراً بتجارب البرانش في عطلة نهاية الأسبوع، وصولاً إلى أمسيات الشواء الحي، وفترة الأسعار المخفّضة، واحتساء المشروبات عند المغيب، ناهيك عن البرامج الترفيهية الحية.


وعلاوةً على ذلك، يكشف الموقع الجديد الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة، عن إطلالات بانورامية آسرة لملعب الجولف الذي يفترش 500 فدان والمساحات الخضراء التي تحاكي سحر المنتجعات في قلب دبي. تفضّل بزيارة مطعم ستوك هاوس وانغمس في تجربة تناشد حواسك. فهنا سوف تمتّع ناظريك بمناظر ساحرة، وتدغدغ براعم ذوقك بنكهات استثنائية وتستمتع بنغمات موسيقية مميزة، وسط أجواء باعثة على الاسترخاء.
 

ساعات العمل: يومياً من الساعة 6:30 صباحاً لغاية 3:00 فجراً
الموقع: كلوب هاوس، مشروع داماك هيلز، دبي

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم