طريقة تطبيق الماسكرا لرموش طويلة

عند تطبيق مكياج العيون، تحتلّ الرموش حيّزاً كبيراً من هذه العمليّة، إذ يجب أن تكون كثيفة ومعكوفة بشكل ثابت وقويّ. لذلك من الضروري معرفة كيف يمكنك الاستفادة من الماسكارا التي تستخدمينها، وكيف تتطبّقينها بالطريقة الصحيحة. بخلاف ذلك، سوف تخاطرين عند الانتهاء من عمليّة تطبيق المكياج بألّا تتم ملاحظة رموشك.

 

 

كيف تضعين الماسكارا؟

الخطوات التي ينبغي اتّباعها:
إنّ روتين العناية اليوميّة للرموش ضروريّ لكي تبقى في حالة ممتازة. ولكي تمنعيها من التساقط بشكل ملحوظ، تذكّري بأن تزيلي المكياج عن وجهك وعينيك كلّ مساء قبل الذهاب إلى النوم، مع التأكّد من تنظيف الرموش جيّداً. ومن الأفضل شراء مزيل مكياج للعيون الحسّاسة للغاية وتطبيقه بواسطة قطعة قطن، ولكنْ دون الضغط بقوّة على العينين والرموش.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

نصيحة:
للمحافظة على رطوبة الرموش وإعطائها حجماً أكبر، ضعي عليها القليل من الفازلين أو زيت الزيتون أو اللوز قبل النوم.

على الرغم من أنّها ليست خدعة مكياج حقيقيّة، إلّا أنّه لا توجد أداة أفضل لتطويل الرموش من أداة التقويس لكي تحصلي على طول مثاليّ وتقوّس مدهش. ولكن لتحصلي على أفضل نتيجة، من الضروري استخدام هذه الأداة بالطريقة الصحيحة، وفيما يلي بعض النصائح للحصول على النتيجة النهائيّة الأمثل:
يجب استخدام أداة تقويس الرموش عندما تكون الرموش نظيفة تماماً، وقبل البدء بوضع المكياج، وهذه هي الخطوة الأولى الفعليّة.
افتحي البكرة وضعي الرموش العلويّة بين فتحتَيها.
حين تكون الرموش في وضع جيّد بين فتحتَيّ بكرة تقويس الرموش، أغلقي البكرة واضغطي لمدّة 10 ثوانٍ تقريباً.
أخيراً افتحي البكرة، وتأكّدي من حالة رموشك وممّا إذا كانت بالتقوّس الذي ترغبين به، ثمّ يمكنك تكرار العمليّة إذا لزم الأمر.

لكي تطبّقي نصيحة المكياج التالية جيّداً، أنت بحاجة إلى ماسكارا وظلال عيون أسود اللون، الذي يفضَّل أن يكون غير لامع. تشتمل الخطوة الأولى على أخذ كمّية صغيرة من ظلال العيون بواسطة الإصبع ووضعها مباشرةً على الرموش ابتداءً من الوسط وحتّى الأطراف. بعد ذلك، مرّري فرشاة الرموش عليها لإزالة الزائد من الظلال، ثمّ ضعي الماسكارا كما تفعلين عادةً، واتركيها تجفّ قليلاً قبل وضع طبقة ثانية لمزيد من الكثافة والطول.

 

 

في العادة، تضع النساء الماسكارا على الرموش من الخارج فقط، ولكن إذا وضعت الماسكارا على الرموش من الداخل أيضاً، سوف تحصلين على تأثير أكثر وضوحاً ورموش أطول. ضعي الماسكارا على رموشك من الداخل والخارج من الآن فصاعداً، وسوف تلاحظين الفرق فوراً، لأنّ إضافة اللون على منطقتَيّ الرموش سوف تظهرها أكثر انحناءً وكثافة وسمكاً.

الطريقة التي تمرّرين بها فرشاة الماسكارا على الرموش مهمّة أيضاً، ويمكن أن تعطيك رموشاً مثيرة للإعجاب أو العكس تماماً. ولكي تعطي الانطباع بأنّ رموشك أطول، يفضَّل أن تضعي الطبقة الأولى من الماسكارا من قاعدة الرموش إلى أطرافها العلوية وتمرّري الفرشاة مع قليل من الماسكارا على الجزء الخارجي من العين. وفي النهاية يمكنك وضع طبقة ثانية من الماسكارا لتحصلي على نظرة مذهلة.

للمسة نهائية، حدّدي الخطّ العلوي للعين بقلم كحل أسود، وبهذه الطريقة سوف تمتلئ الفراغات بين شعيرات الرموش دون أن يكون الأمر ظاهراً، وسوف تكون نظرة العينين أقوى. هذا الأسلوب معروف باسم الآيلاينر غير المرئي، ولكي يدوم طويلاً، من الأفضل استخدام قلم كحل مقاوم للماء.

المنتجات الطبيعية، مثل زيت الخروع وزيت اللوز وزيت الزيتون والبابونج والفازلين والشاي الأخضر، جميعها تساعدك على الحصول على رموش أطول وأجمل.

 

 

عدّة الجمال

ماسكارا باشن آيز نورو 1 PassionEyes Nero من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana
 

 

 ليجيندري لاشز فوليوم Legendary Lashes Volume 2 من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
 

 

ماسكارا لو فولوم ريفولوسيون Le Volume Révolution من شانيل Chanel
 

 

لاش إكسبرت تويست براش Lash Expert Twist Brush من باي تيري By Terry

 

 

شاهدي ايضاً:

 

سجلي الآن وتعلمي فن المكياج 
اضغطي على الصورة 

إقرئي ايضاً:

افضل طرق لوضع الماسكارا لتطويل الرموش

طريقة عمل ماسكارا لتطويل الرموش بنفسك...

لكل شكل ونوع رموش ماسكارا بميزات خاصة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج