اطلالات كاجوال و رياضية على طريقة نور الغندور

تتبع الممثلة المصرية نور الغندور أحدث صيحات الموضة، ولكن بأسلوب يتناسب مع قوامها، صحيح أن اختياراتها عصرية لكنها بعيدة عن التقاليع المزعجة، فهي توازن بين العصرية واللائق اجتماعياً.

مرت "الجميلة" بين إطلالات نور الغندور خلال هذا، انتقينا مجموعة من الإطلالات تلهمكِ بأسرار الأناقة.

تميل نور الغندور إلى الإطلالات الرياضية، لذلك، اعتمدت بدلة رياضية بيضاء مزينة بشعار علامة جيفنشي، و نسقته مع حذاء رياضي أبيض بصيحة الرقبة الممتدة إلى الكاحل، ولتعزيز إطلالتها، اختارت نظارة شمسية بتصميم ضخم يتناسب مع الأسلوب الكاجوال الذي اعتمدته.

 


 

 

تعتمد نور الغندور اللون الأبيض بشكل متكرر، يبدو أنه لونها المفضل، وفي واحدة من أكثر إطلالاتها أناقة، اعتمدت قميص أبيض من خزانة الملابس الأساسية، بصيحة الكتف المكشوف، ونسقته مع بنطلون باللون نفسه، فضفاض ومُصمم من طيات البليسيه، ثم عادت ونسقت نفس القميص مع تنورة بليسيه حرير يعلوها طبعة الأوشحة التي تذكرنا بموضة التسعينات.

الملابس المُطبعة أسلوب عصري تعتمده نور الغندور
من الاتجاهات المسيطرة على موضة هذا العام هي الملابس المُطبعة بنقشة الحيوانات، ورسوم الأوشحة الحريرية. اعتمدت نور الغندور فستان سهرة عصري مُطبع بنقشة الحمار الوحشي، التي لا تجرؤ على اختيارها إلا امرأة تثق في أناقتها، ثم اعتمدت فستان أخر من الصيحة نفسها، ولكن هذه المرة مُطبع بنقشة النمر الأكثر رواجاً، و اختارت اللون الأزرق مع الأسود حتى لا تبدو مُكررة. اعتمدت أيضاً قميص حرير مُطبع برسوم أوشحة الخريف مع السلاسل الذهبية المميزة لعلامة فيرساتشي، ونسقته مع جينز ممُزق وحذاء بكعب عالِ.

 


 

 

تميل نور الغندور إلى التنوع في الإطلالات النهارية، لهذا السبب لا تقصر اختياراتها على الجينز فقط، بينما تختار الفساتين الطويلة المطبعة بالزهور لتجدد إطلالاتها بنعومة، خاصة وأن هذه الاختيارات تعزز أنوثتها. أطلت نور الغندور من قبل بفستان مُطبع بأوراق الشجر الخضراء من الرأس حتى أخمص القدمين، ونجح هذا لاختيار في أن تبدو بإطلالة مشرقة أضافت إلى بشرتها نضارة طبيعية.

لا تخلو خزانة نور الغندور من صيحة عصرية مثل الجيمبسوت، فأطلت من قبل باتجاهين مختلفين تماماً، اعتمدت جمبسوت  وردي ناعم بأسلوب الأزياء الرسمية ونسقته مع سترة بيضاء، أما الإطلالة الثانية فذهبت إلى اختيار كاجوال بجمبسوت فضفاض مع حذاء رياضي، وجاءت النتيجة في الإطلالاتين موفقة تماماَ.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات