في عيد ميلادها.. إليك اسرار آن هاثاواي الجمالية

في مثل هذا اليوم عام 1982 ولدت الممثلة الهوليوودية الجميلة آن هاثاواي، كانت ذات نشاة كاثوليكية، حيث رغبت أن تكون راهبة مستقبلاً، إلا أنها انتهجت خطى والدتها الممثلة، فأصبحت واحدة من أشهر الممثلات في هوليوود، وكان مسلسل Get Real انطلاقتها الأولى في عالم الفن والسنيما ثم The Princess Diaries ثم أليس في بلاد العجائب وThe Devil Wears Prada وThe Intern وIntersteller وغيرها كثيرة.

 

 

في عيد ميلادها الـ36، ومما لاشك فيه أن آن غيرت كثيرًا من إطلالاتها الجمالية منذ ظهورها على السجادة الحمراء على مر السنين، وتتميز عن غيرها من النجمات بأنها تعشق دائمًا مكياج العيون الناعم الذي يحافظ على ملامحها الطبيعية الواضحة والقوية مع الظلال السموكي المشرقة للعيون والكثير من الماسكارا السوداء في أبرز إطلالاتها على السجادة الحمراء. كما تختار الشفاه البارزة بألوان قوية ومحايدة وتستعين دائمًا بلمسات الغلوس الملمعة في مناسباتها الكبيرة، أما على صعيد تسريحات شعرها، فهي تعشق شعرها بتدرجات اللون البني، إلا أننا شاهدناها في بعض الأحيان تميل للون الأشقر البلاتيني، ومؤخرًا بخصلات بلوند طويلة تبدو على الأكثر باروكة في فيلمها الأخير Ocean’s 8. إلى جانب هذا فقد مالت مؤخرًا إلى قصات الشعر القصيرة التي أضفت عليها الكثير من النعومة والجاذبية والتميز عن زميلاتها في الوسط الفني. فقد شاهدناها بقصة البيكسي الذكورية مع الغرة التي تغطي الجبين وقصة الكاريه المميزة، وغالبًا ما تبدو تسريحاتها بسيطة وعفوية وناعمة بأسلوب الشعر المنسدل والمرفوع والخصلات المتطايرة.

 


 

 

واكبي بالصور في يوم عيد ميلاد آن هاثاواي الموافق لـ12 نوفمبر ألبوم صور تسريحاتها وإطلالاتها الجمالية المتنوعة والعصرية وتمني لها معنا عيد ميلاد سعيدًا.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات