تمساح ضخم يفاجئ أمريكيًا في حوض الاستحمام الساخن

تفاجأ مالك عمارة بوجود تمساح ضخم يبلغ طوله مترين في حوض الاستحمام الساخن، بعد أن وضعه أحد المستأجرين هناك دون الحصول على إذن منه.

وقالت إدارة خدمات السكن والإسكان في كانزاس سيتي وفقًا لوكالة «يونايتد بيرس إنترناشيونال» الأمريكية، إن مالك العقار اتصل بمسؤولي المدينة عندما اكتشف التمساح أثناء طرده للمستأجر يوم الأربعاء الماضي.

وقال جون باتشالا المتحدث باسم وزارة الإسكان إن المسؤولين اتصلوا بأحد المتخصصين من جرينوود لإخراج التمساح من الحمام.

وأوضح جون: «في حين أن ضباطنا في مجال صحة الحيوان مدربون تدريبًا عاليًا، فإن هذا الحدث بعيد قليلاً عن خبراتهم، إلا أنه تم استدعاؤنا وتم إخبارنا بما كان في الداخل لإخراجه من مكان الإقامة».

 

شاهدي الفيديو : 



وتابع: «تم القبض على التمساح والذي يبلغ 200 باوند بأمان واقتيد إلى جزيرة مانكي في غرينوود، وتم أخذ الأرانب والثعابين التي يحتفظ بها المستأجر إلى مأوى الحيوانات في كانساس سيتي».

وأشار المستأجر السابق شون كاسي، إلى أن التمساح لطيف كالجرو، حيث يبلغ من العمر أربع سنوات، وكان عظيمًا ومحبوبًا، ومبتسمًا طوال الوقت.

وأكد المسؤولون أنه من غير القانوني إبقاء التماسيح في مدينة كانساس سيتي.

وعثرت السلطات في ولاية نيويورك على تمساح آخر في مكان غير معتاد الأسبوع الماضي، عندما أبلغ زائرو حديقة وارياس في بوغكيبسي عن تمساح يبلغ طوله 2/1 قدم يختبئ في كومة من الأوراق، قبل أن يتم القبض عليه بأمان واقتيد إلى حديقة الحيوان.
 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار