توقعات الابراج المالية للعام 2019.. هل سيحمل لكم الحظ؟

الأوضاع الإقتصادية في عالمنا العربي ليست على خير ما يرام بشكل عام والعديد منا يعاني من مشاكل مادية عديدة. حجم الإقتراض من البنوك بلغ مستويات قياسية في عدد من الدول بينما معدلات البطالة في دول اخرى وصلت لمستويات غير مسبوقة. وعليه فإن القلق حول الوضع المادي مبرر ومنطقي. فهل سيحمل العام الجديد معه الخير للابراج مادياً أم ان الحظ سيعاندهم؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

معدل الحظ: ٣،٥ /٥.

الوضع المادي للحمل سيكون متقلباً، فهناك بعض المراحل الجيدة وهناك مراحل سيئة. وضع الحمل المادي سيكون جيداً مع بداية العام ولكن وخلال فترات لاحقة حجم الانفاق سيزيد بشكل ملحوظ. الزيادة في الانفاق ستكون مع ثبات في المدخول وبالتالي الوضع يمكنه أن يصبح سيئاً. على الحمل ان يحاول التحكم بمصروفه وإلا واجه العديد من التحديات لاحقاً. على صعيد الاعمال الحياة المهنية ستكون مثالية بين يونيو/حزيران ويوليو/ تموز وهذا ما سيؤثر إيجاباً على الوضع المادي. ولكن في حال قرر الحمل الإستثمار في أي مجال كان فالأفضل ان يقوم بإستشارة خبراء في مجالهم وعدم اتخاذ القرارات بمفرده. على الحمل أن يدرك بأن اي قرار متهور ستكون عواقبه وخيمة. على البرج هذا عدم وضع ثقته بالاخرين بسهولة خصوصاً حين يتعلق الامر بالمال لان ذلك قد يؤدي الى خسائر مادية إضافية.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

معدل الحظ: ٣،٥/٥.

الوضع المادي خلال العام ٢٠١٩ سيكون افضل من المعتاد. سيكون هناك الكثير من التغييرات نحو الافضل في الوضع المادي للثور.. ولكن الثور الذي يحب الانفاق عليه ان يدرك عواقب أفعاله تلك. صحيح أن المدخول إرتفع ولكن ان لم يتحكم بمصروفه فإنه وضعه المادي قد يتأثر سلباً. مدخول العائلة بشكل عام سيرتفع بشكل ملحوظ خلال العام ٢٠١٩. شهر إبريل/ نيسان سيكون الافضل على الصعيد المادي كما انه الشهر الذي سيجلب خبراً جيداً لمن ينتمون لبرج الثور  الذين يقاضون احدهم إما بسبب ممتلكات من نوع ما أو بسبب مبلغ مادي معين. ولكن على الثور التعامل بحذر مع النصف الثاني من العام وتفادي الإستثمار أو الدخول في مغامرات مالية.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
معدل الحظ: ٤/ ٥.

الجوزاء سيكون من الفئة المحظوظة على الصعيد المالي. هناك فرص عديدة ستكون امام الجوزاء والتي ستعود عليه بربح مادي وفير. العام ٢٠١٩ هو العام الذي سيتمكن فيه البرج هذا من الادخار. افكار الجوزاء الجديدة في حياته المهنية ستمكنه من تحقيق النجاح ما سينعكس على وضعه المادي إيجاباً. البرج هذا قد يسافر هذا العام وهذه الرحلة أو الرحلات ستجعله يكون معارف سيستفيد منهم في مجال الاعمال والمال. مع بداية العام الحياة المهنية ستتحسن ولكن تحسن الوضع المادي لا يمكن لمسه الا حتى مراحل لاحقة. خلال نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الاول وفي حال كان الجوزاء يعمل ضمن مؤسسة فهو سيحصل على علاوة على الراتب تقديراً لجهوده.


السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

معدل الحظ: ٣،٥ / ٥.

الوضع المادي للسرطان سيكون إستثنائياً خصوصاً خلال مارس/ آذار وابريل/ نيسان ومايو/أيار. الكسب المادي سيكون في ذروته خلال تلك الفترة ومن مصادر مختلفة. ومع زيادة المدخول المادي فان المكانة ستزيد والتأثير سيتضاعف. ولكن على السرطان ان يتعامل بحذر مع القرارات المالية خصوصاً خلال فبراير ومع الاسبوع الاول من مارس/ آذار. يفضل خلال هذه الفترة عدم إتخاذ اي قرارات لان الحظ لن يكون حليف السرطان وفي حال قرر البرج هذا تجاهل النصيحة فهو سيختبر خسائر مادية. في حال كان السرطان يعمل في مؤسسة تعود ملكيتها للعائلة فان المكاسب ستكون للجميع. ولكن مع ارتفاع المدخول المصاريف ستتضاعف لذلك يجب العمل على التحكم بهذه الجزئية ان كان الهدف الإستفادة من المكاسب المادية.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

معدل الحظ: ٥/٤ .

الإسد سيواجه بعض التحديات الطفيفة على الصعيد المادي في العام ٢٠١٩. ولكن ورغم التحديات العام مثالي من اجل تحقيق نتائج ممتازة على الصعيد المادي. يناير/ كانون الثاني سيكون شهر الخسائر المادية وكذلك منتصف شهر فبراير/ شباط وخلال شهر أبريل/ نيسان. ولكن ان تمكن الاسد من التعامل مع العقبات بذكاء فإن حجم الخسائر سيكون محدوداً. ولكن العام برمته بإستنثاء هذه الاشهر مثالي على الصعيد المادي. سيقوم الاسد باعمال جانبية ستعود عليه بالربح شهر يونيو/ حزيران سيكون ذروة الارباح المادية والحظ المثالي هذا سيستمر حتى ديسمبر/ كانون الاول. الاسد لن يتمكن من حل مشاكله المادية فحسب بل سيتمكن من الادخار أيضاً.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

معدل الحظ: ٣،٥ / ٥.

الوضع المادي خلال العام ٢٠١٩ سيكون افضل من المعتاد. خلال يناير/كانون الثاني وفبراير/ شباط ومارس/ آذار سيتمكن العذراء من تحقيق الربح المادي من مصادر متنوعة ولكن معدل الإنفاق سيزيد أيضاً خلال هذه الفترة من العام. ولكن الاوضاع ستعود على ما هي عليه وشهري يونيو/ حزيران وأكتوبر/تشرين الاول هما ذروة الكسب المادي. هناك نسبة مرتفعة لان يحقق العذراء ارباحاً مالية وبشكل سريع جداً من خلال مشاريع لم يكن يخطط لها. المخاطرة التي سيقوم بها ستعود عليه بالفائدة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول
معدل الحظ : ٥/٤.


الوضع المادي سيتحسن بشكل كبير للميزان وذلك لانه حياته المهنية ستصبح أفضل. المكاسب المالية التي سيحققها ستكون مرتبطة مباشرة بعمله. اشهر مايو/أيار وآب/أغسطس مثالية للكسب المادي وهي ستوفر للميزان الكثير من الفرص التي ستعود عليه بأرباح مادية كبيرة. ولكن عليه الحذر من شهري من يونيو/حزيران ويوليو/ تموز لان الحظ سيعاند الميزان. ولكن ورغم ان الخبر الجيد هو ان الميزان سيجني الكثير من المال خلال العام ٢٠١٩ ولكن الخبر الغريب هو ان المال سيتم إنفاقه. على الميزان عدم الانفاق على امور لا يحتاج اليها والا انفق كل ما يجنيه.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

معدل الحظ: ٣،٥ / ٥.

النتائج ستكون متقلبة بشكل عام. سيكون هناك فترات جيدة واخرى سيئة ولكن سيكون هناك مشكلة كبيرة تتمحور حول واقع ان ما ينفقه العقرب هو أضعاف ما يجنيه وهذا الامر سيؤدي الى مشاكل عديدة لاحقاً. الانفاق المبالغ به على الامور الفاخرة يجب وضع حد له. شهر مارس/ اذر ونيسان/ ابريل سيحملان الكسب المادي للعقرب وهذا المدخول الاضافي سيسمح له بحل بعض المشاكل التي يعاني منها. سيكون هناك كسب مفاجئ لا يتوقعه العقرب وبالتالي الحظ الجيد سيدعم العقرب خلال الـ ٢٠١٩ من اجل مساعدته على الخروج من محنته. ولكن ان لم يساعد العقرب نفسه فلا مجال للإستفادة من الوضع المادي الجيد .

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

معدل الحظ: ٥/٤.

العام الجديد سيكون كريماً مع القوس. معدل الانفاق سيزيد مع بداية العام وبالتالي القوس سيعاني الامرين ولكن خلال تلك الفترة المدخول سيزيد وبشكل ملحوظ خلال فترة زمنية قصيرة. والاجمل من كل هذا ان المكاسب هذه ستكون من دون عمل جدي وفعلي، اي باقل جهد ممكن سيتمكن القوس من كسب المال. ما على القوس فعله هو التعلم من اخطاء الماضي وعدم الانفاق بشكل جنوني وعشوائي لان العام الجديد سيوفر له الكثير. أشهر يناير/كانون الثاني وفبراير/ شباط ومايو /أيار وأكتوبر/تشرين ستكون مثالية على الصعيد المادي. وقد يحصل القوس على مساعدة من مصادر مختلفة من اجل تحسين وضعه المادي وحتى ان بعض الأقارب سيقدمون الدعم المادي للقوس. الحظ سيكون حليف القوس بشكل كبير فهو كما قلنا سيحصل على المال بأقل تعب ممكن وحتى انه قد يربح اليانصيب.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

معدل الحظ: ٣،٥/ ٥ .

العام سيكون متقلب، هناك بعض الخلل بين معدل الانفاق والمدخول. ولكن هناك فرصة كبيرة لان يحقق الجدي ربحاً مادياً من خلال شبكة المعارف الخاصة به. بداية العام ستكون جيدة على الصعيد المادي كما ان مصادر الدخل ستصبح اكثر تنوعاً. ولكن المشكلة مع الجدي هو انه سيجد نفسه امام مشاكل خاصة تتطلب منه انفاق الكثير من المال. لذلك على الجدي الحذر الشديد في القرارات التي يتخذها على الصعيد المادي لان مصدر الربح قد يتأثر بشكل كبير اذ ان هناك فرصة كبيرة لان يقوم البرج هذا بالإستثمار في مجال ما من دون ان يفكر ملياً بقراره.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط
معدل الحظ: ٥/٤.

عام مثالي على الصعيد المادي للدلو. سيكون هناك الكثير من الفرص للربح المادي وسيكسب الدلو مبلغاً كبيراً سيحسن وضعه المادي بشكل كبير. البرج هذا قد يتمكن من الادخال خلال هذا العام. مع نهاية شهر مارس/ آذار الوضع سيتحسن بشكل اكبر وبالتالي حجم الرضا عن المدخول سيكون في ذورته. اشهر  يناير/ كانون الثاني ومارس/ آذار وابريل/ نيسان ونوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الاول جميعها تحمل الحظ الجيد للدلو على الصعيد المادي. مع بداية الشهر الاول من العام سيحصل الدلو على علاوة في الراتب وهذه العلاوة ستكون خير معين له لان اوضاعه المادية خلال العام ٢٠١٨ كانت سيئة للغاية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

معدل الحظ ٣،٥ /٥.

سيكون هناك بعض التحديات على الصعيد المادي خلال العام ٢٠١٩. وعلى الحوت التعامل معها بعقل ومنطق. يحب التفكير مرتين قبل إتخاذ اي نوع من المخاطر والا الخسائر المادية مضمونة. مع بداية العام سيكسب الحوت مبلغاً مالياً كبيراً ولكن معدل الانفاق سيرتفع خلال الفترة نفسها وبالتالي ان لم يتعامل مع الانفاق بحذر فان الفائدة المحتملة منه لا وجود لها. فبراير /شباط وديسمبر/ كانون الثاني من الفترات المثالية مادياً ولكن على الحوت الحذر من اتخاذ اي قرارت لها علاقة بالإستثمار أو البورصة خلال هذه الفترة. هناك امكانية لان يتمكن من كسب المال بمساعدة الشريك وذلك خلال النصف الثاني من العام.

 

إقرئي ايضاً:

أنت جميلة على طريقتك.. هذا ما تقوله الأبراج

السبب الذي جعل برجه يتوقف عن حبك

هذه الابراج هي الأكثر لباقة وتهذيباً

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير