توقعات الابراج لأسبوع 12 نوفمبر 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 12 نوفمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
تتعرّض علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة للاهتزاز نتيجة ميلك إلى التهويل على أقلّ حادثة أو كلمة وتضخيمهما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتتبدّد كلّ مخاوفك العاطفيّة وتنطلقين في حياتك الاجتماعيّة بقوّة وجاذبيّة. مهنيّاً، الوقت مثاليّ لاتّخاذ مبادرة مميّزة في عملك، خصوصاً إذا كان يُعنى بالعلاقات العامّة أو الإعلام أو التجارة والتسويق. صحّيّاً، اتّقي البرد ونتائجه على سلامة جهازك التنفّسي ورئتيك.

برج الثور
تنسين هذا الأسبوع كلّ خصال رفيق دربك الحميدة وتصبّين جام غضبك على كلّ تصرّف يصدر منه، كأنّ بكلّ الصفات السيّئة قد اجتمعت فيه دفعةً واحدة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فهذه المرحلة مؤاتية للاستمتاع بالحبّ من دون قيود، وإلّا ندمت لاحقاً على كلّ خطوة ارتباط متسرّعة. مهنيّاً، يلوّح لك النجاح في الأفق ويدعوك إلى التيّقظ والشروع بالعمل الجادّ لبلوغه. صحّياً، حاولي ضبط نشاطك ضمن الضروري، لأنّ مستوى طاقتك إلى تقلّب.
 
برج الجوزاء
أخيراً تعود السكينة لتعمّ أجواء حياتك الزوجيّة، فتقضين أوقاتاً ممتعة برفقة من يحبّه قلبك، وذلك بفضل تأثيرات كوكب الحبّ على برجك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعدّدين مغامراتك، حتّى تجدي نفسك من دون أن تدري متعلّقة بشخصٍ لم يكن ضمن دائرة اهتماماتك. مهنيّاً، تمدّك النجوم بمرونة خارقة تساعدك على التأقلم مع الظروف والتغيّرات وعلى التفاوض بسهولة. صحّياً، توخّي الحذر خلال تنقّلاتك.
 
برج السرطان
تحرص الكواكب على سعادة علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، فتستمتعين بكلّ نشاط تقومين به مع شريك حياتك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا مستقبل لعلاقاتك هذا الأسبوع، والفراق يكون أسهل من التوقّعات. مهنيّاً، ثقي بالحظّ الجيّد الذي يؤمّنه لك كوكب المشتري وانطلقي بمشاريعك إلى الأمام. صحّياً، تنضحين بالطاقة منذ بداية هذه الفترة، فلا تبدّديها على الأمور الواهية.
 
برج الأسد
أمام علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة أسبوعاً متّقداً بالمشاعر المتناقضة، حنان، غيرة، فشغف، مزيج رائع لا يحدث غالباً في الحبّ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فإمّا تلتقين برجل العمر، أم تخيّب لقاءاتك ظنونك. مهنيّاً، يدعم كوكب المشتري أداءك في هذه الفترة ويساعدك على تحقيق ما يرضي تطلّعاتك. صحّياً، قد تحتاجين إلى حمية منقّية من السموم، قائمة على الفواكه والخضار، وخالية من الدسم.

برج العذراء
تتاح أمامك فرصة التعبير براحة عن مشاعر الحبّ التي تحملينها تجاه رفيق دربك، لكن احذري من المبالغة في رومانسيّتك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلست على استعداد لاستقبال الحبّ في حياتك، إنّما تتقنين فنّ المغامرة والمرح. مهنيّاً، يكون حدسك خير دليل لك في خطواتك، فيما تحظين بدعم كنت في انتظاره: علاوة، ترقية، دعم مادّي... صحّياً، طاقتك عارمة، لكنّ ظهرك يحتاج إلى عناية خاصّة من خلال الرياضة والراحة.

 

إقرئي ايضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


برج الميزان
استغلّي حركة الكواكب هذا الأسبوع لتعزيز الروابط التي تجمعك برفيق دربك والدفع بعلاقتكما إلى الأمام. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تقود صداقة جميلة إلى علاقة من العمر، أو تستمتعين بما يقدّمه لك الحبّ العابر. مهنيّاً، تنصحك النجوم بالانتقال من مرحلة الإلهام والتخطيط إلى الفعل والتنفيذ، وإلّا ضاعت عليك فرص كثيرة. صحّياً، يساعدك كوكبا المرّيخ والمشتري على استعادة طاقتك بسرعة، لكن لا يقيانك من مشاكل الدورة الدمويّة.
 
برج العقرب
يبدو أنّ واقع حياتك الزوجيّة أجمل بكثير من الخيال: فرصة لتعزيزها من خلال التعبير عن اهتمامك لرفيق دربك عبر التفاصيل الصغيرة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ خلال سفر أو عبر شخص من ثقافة مختلفة، لكنْ دعي الآخر يبادر بخطوته تجاهك. مهنيّاً، أمامك كلّ مقوّمات النجاح، مع ذلك احفظي مسارك من تعدّيات محيطك بالتحفّظ والتروّي. صحّيّاً، لا يؤثّر الفلك على عافيتك في هذه الفترة، بل معنويّاتك.
 
برج القوس
تعاني علاقتك الحاليّة من بعض الموجات السلبيّة، إنّما العابرة: سرّعي في إبعادها عن طريق إيلاء شريكك اهتماماً خاصّاً. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتتألّقين سحراً وجاذبيّة في لقاءات ممتعة، لكنْ في الأغلب من دون غد. مهنيّاً، يمدّك كوكب المرّيخ بقوّته لتحقّقي عملاً لم تحلمي بإنجازه، فيما يعزّز دورك في العمل الجماعيّ. صحّياً، انتبهي من الشهيّة الغذائيّة المفرطة.
 
برج الجدي
تجري أمور حياتك الزوجيّة على خير ما يرام، لكن لا يمنع أن تزيدي من سعادتها من خلال ضبط ميلك إلى التملّك وإبداء مواقف أكثر مرونة تجاه من يحبّه قلبك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق مرحلة متقلّبة لا تعزّز الروابط العاطفيّة الثابتة. مهنيّاً، الوقت مثاليّ لخوض معترك المشاريع الجريئة واستقطاب استحسان محيطك لمؤهّلاتك وإنجازاتك. صحّياً، لا تنقصك الطاقة، إنّما الأعصاب الهادئة.
 
برج الدلو
بفعل تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، تولين علاقتك العاطفيّة جلّ اهتمامك، لكنْ إلى درجة قد تقودك إلى خيبات أمل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تنخرطي في أيّ شأن عاطفيّ في هذه الفترة: إنْ في الكلام أم في التوقّعات أو الارتباط. مهنيّاً، لديك طاقة تخوّلك حرق المراحل من دون إخفاق وبلوغ أهدافك بسرعة البرق. صحّياً، انتبهي من التوتّر الذي قد ينجم عن وفرة حيويّتك.
 
برج الحوت
لا يكون قلبك على حاله داخل علاقتك الزوجيّة: تشعرين بقلّة الحبّ أو بحاجة ماسّة إلى الحنان؛ عبّري عن قلقك لرفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فانتبهي من الغيرة العمياء على الرجل المنشود بفعل تأثيرات كوكب بلوتو، وإلّا قادته بالفعل إلى الارتماء في أحضان غيرك. مهنيّاً، يدعم كوكب عطادر كلّ جهد فكري في هذه الفترة. صحّياً، اعتني بسلامة حنجرتك من خلال اتّقاء مصادر البرد.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا يؤثر شكل القمر على حياتك الزوجية بحسب برجك

برجه والمغازلة.. من الأفضل الى الأسوأ

هذه هي عيوب زوجك وفقاً لبرجه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات