سامو زين ينشر صورته في مرحلة الطفولة.. هل اختلفت ملامحه؟

نشر المطرب سامو زين صورًا له بمرحلة الطفولة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وذلك احتفالاً بعيد ميلاده، وكتب تعليقًا على الصورة مشيرًا إلى أنه مازال ذلك الطفل الذي يمتلك حلمًا.

لاقت الصورة إعجاب عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان سامو زين، وتنوعت التعليقات التي تمنى فيها الجمهور دوام الصحة له ومزيدًا من الأيام السعيدة والنجاحات المتتابعة، وبعض التعليقات أشادت بدوره في مسلسل طعم الحياة؛ حيث علق أحد المتابعين: كان عملاً جميلاً وممتعًا.. كل سنة وأنت طيب.. وحبيت أنك سوقت لنفسك في المسلسل بطريقة غير مباشرة، وخليتني أرجع لأغانيك غصبًا عني وأسمعها كلها.

اقرئي أيضًا : لبلبة ونبيلة عبيد ويسرا اللوزي يشاركون في تكريم يوسف شاهين

 

من ناحية أخرى، كان سامو زين قد انفصل عن شركة Talent W.M، لصاحبها وليد منصور، وتعاقد مع أحمد مندو؛ ليتولى إدارة جميع أعماله الفنية.

من ناحية أخرى، كان المطرب سامو زين كان قد قدم نصيحة لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتحلي بالمثابرة وقوة الإرادة.

اقرئي أيضًا : فيديو نادر لأحمد الفيشاوي في عمر خمس سنوات بصحبة والديه

جدير بالذكر، أن المطرب سامو زين كان قد طرح آخر ألبوماته الغنائية بعنوان: "لو عمري"، وتضمن الألبوم 8 أغنيات متنوعة ومختلفة، ويعود به إلى الرومانسية، الألبوم استغرق إعداده وتحضيره حوالي ما يقرب من عام كامل ليخرج بالشكل المطلوب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب