محمد لطفي يشارك أنطونيو بانديراس بطولة فيلمه الجديد

نشر الفنان محمد لطفي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة ليعلن فيها لجمهوره عن مشاركته مع النجم العالمي أنطونيو بانديراس في فيلم أكشن جديد، ومن المقرر أن يبدءوا في التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة فور الانتهاء من التحضيرات الأولية للفيلم.

ظهر لطفي في الصورة وهو يرتدي ملابس قتالية، ويمسك في يده سلاحاً من كواليس تصوير الفيلم وكتب عليها: «صباح الفل اللي جاي أكشن إن شاء الله مع النجم العالمي أنطونيو بانديراس».

اقرئي أيضًا : بالفيديو: مطربة شهيرة تتعرض لتشوهات بوجهها بسبب عملية تجميل

من ناحية أخرى يواصل الفنان محمد لطفي تصوير دوره في مسلسل «بحر» الذي يقوم فيه بدور تاجر سلاح يعاني من أعدائه الذين يحاولون الإيقاع به، والإبلاغ عنه خلال أحداث المسلسل.

تدور أحداث مسلسل «بحر» بإحدى قرى الصعيد، ويتم تصوير المشاهد بأحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من 5 أيام.

اقرئي أيضًا : أمير كرارة يبدأ تصوير فيلم «كازابلانكا» الأضخم إنتاجاً في تاريخ السينما المصرية

جدير بالذكر أن الفنان محمد لطفي ظهر مع الفنان حمادة هلال في فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من داخل الجيم، وكانا يؤديان التمرينات الرياضية صباحاً، وعلق الفنان حمادة هلال على الفيديو: «صباح الخير محمد لطفي والتمرين الجامد بس أنت يا لطفي إيدك ما شاء الله مطرقة».

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون