في عيد ميلادها الـ56 ديمي مور تعشق شعرها الطويل والداكن بتسريحات ناعمة وعفوية وهذا سر تألقه الدائم!

تعد ديمي مور واحدة من ألمع نجمات هوليوود اللاتي استطعن أن يثبتن أن الجمال لا يعترف بالسنين، وأن التقدم في السن لا يمسح الجمال الذي ينبع من الداخل بكل ثقة وقوة، وهاهي نجمتنا ديمي مور في يوم عيد ميلادها الـ56 ، لا تزال تبدو الأكثر جمالا وجاذبية ليس فقط بآدائها الفني والسنمائي المبهر ولكن أيضا بجمالها الساحر وشعرها الطويل بلونه الداكن الذي ينبض بالقوة واللمعان والجاذبية في كل المناسبات ويزداد شبابًا وحيوية مع تقدمها في السن.

 


 

 

ومن أسرار تألق شعر نجمتنا ديمي مور الدائم أنها لا تلجا إلى الصبغات الكيميائية مطلقًا وأنها اضطرت مرة واحدة فقط لصبغه باللون البلوند لكنها لم تعاود الكرة مطلقًا! كما أنها تقدم له الكثير من العناية والزيوت الطبيعية وتعتمد في تصفيفه دائما على مستحضرات نباتية وعضوية خالية من المواد الكيميائية والقاسية على الشعر. كما أنها لا تستخدم السيشوار وأدوات التصفيف الكهربائية لتصفيفه إلا عند الضرورة القصوى فهو ناعم ومتموج بشكل خفيف وغالبًا ما تعتمد في تصفيفه على تموجاته الطبيعية بأسلوب عفوي وأنيق.

شاهدي بالصور أبرز تسريحات مور الأنيقة التي جعلتها في السنوات الأخيرة لا تستغني عن اسدال الخصلات الملساء المتدفقة على كامل الظهر والكتفين بأنوثة طاغية مع فرق الشعر الوسطي الذي يتخلل أغلب التسريحات ذات اللون الداكن المعتاد.

 


 

 

وبالنظر في حقبة الثمانينات والتسعينات كانت ديمي مور تعتمد كثيرًا على قصات الشعر القصيرة والجريئة التي كانت سائدة اناذاك والغرة المنفردة على الجبين ثم في بداية الألفية على تموجات الشعر العريضة، لكنها في السنوات الأخيرة لم تغير كثيرًا من تسريحات شعرها المألوفة وهي الخصلات الطويلة باللون الأسود الداكن المنسدلة برومانسية مطلقة وأنوثة طاغية على كامل الظهر والكتفين، كما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية والجدائل المسحوبة على الجنب مرات قليلة جدًا. وفي أغلب الاحيان لا تحب التغيير كثيرًا من موديلات وتسريحات شعرها وتفضل دائمًا اعتمادها بالشكل المألوف.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات