كيف تعتني ميغان ماركل ببشرتها؟

تحوّلت ميغان ماركل Meghan Markle إلى أيقونة بجمالها الأسمر الفاتن والطبيعيّ، تترقّبها الملايين من نساء العالم لتقتدي بها، سواء لجهة ملبسها، مكياجها وتسريحات شعرها، حتى بشرتها السمراء النقيّة لفتت انتباه العديد وأثارت الفضول، بشرة متوّهجة على الدوام، خالية من الشوائب والخطوط الرقيقة الدالّة على التقدّم في السنّ.

كيف تعتني ميغان ماركل ببشرتها؟

 


 

 

التدليك الداخليّ للوجه عن طريق الفم!
تخضع ميغان ماركل Meghan Markle لجلسة تدليك لبشرة وجهها مرّتين في الأسبوع على يد خبيرة العناية بالبشرة نيكولا جوس Nichola Joss بغية التخلّص من جميع آثار التعب، التوتّر والإرهاق. هذا المساج يعرف بالمساج الداخليّ Inner Facial، وهو نوع من التدليك يصل إلى أعمق طبقات العضلات فينشّطها ويشدّها، يحافظ على شباب البشرة ومظهرها الحيويّ ويؤخّر حتماً ظهور التجاعيد لتحفيزه على إنتاج المزيد من الكولاجين في البشرة.

إضافة إلى هذا التدليك، تتّبع ميغن ماركل نظاماً غذائيّاً متوازناً غنيّاً بالألياف، الفيتامينات والبروتين، كما تحرص على القيام بتمارين رياضيّة واليوغا أيضاً بشكل منتظم على مدار الأسبوع، الأمر الذي يساعد على ظهور بشرتها بهذه النضارة الملفتة.

 

شاهدي فيديو طريقة المساج :

 



من نصائح خبيرة العناية بالبشرة نيكولا جوس أيضاً، الابتعاد كلّياً عن جميع مستحضرات العناية الكيميائيّة التي توظّف مكوّنات قاسية على البشرة، خاصّة في الفترة ما قبل الزفاف، كما تنصح باتّباع هذا التمرين، وهو بأن يتمّ إدخال السبابة في الفم ويحرّك داخل الفم برفق. بذلك ستدلّك عضلات الفكّين من داخل الفم.

ميغان تخضع لهذا التمرين مرّتين في الأسبوع لتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة لتبدو مشدودة ومتوهّجة بسبب تدفّق كميّات الدم .
 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة