مكياج عنابي وطريقة تكثيف الحواجب بالصابون

 يحتلّ المكياج العنابيّ هذا الموسم المرتبة الأولى في مكياج خريف شتاء 2018-2019،  كما انه يمنح المرأة الكثير من الجاذبية في السهرات. لتطبيق مكياج باللون العنابيّ اتبعي الخطوات التالية:

مكياج عيون باللون العنابي

لتطبيق مكياج بعيون دراماتيكية باللون العنابي تدرجي بوضع الظلال من الغامق الى الفاتج ضعي الظلال العنابية الداكنة على الزاوية الخارجية للعين والظلال الفاتحة في الزاوية الداخلية، طبقي الكحل باللون العنابي ايضا وظللي تحته بظلال من نفس اللون.

او يمكنك تطبيق ظلال عيون باللون الذهبي في الزاوية الداخلية للعين والظلال العنابية في الزاوية الخارجية وارسمي داخل العين بالكحل الاسود.

رسم الحواجب

يليق بهذا المكياج الحواجب بالعريضة لتكثيف الرموش قومي بتمشيط الفرشاة الخاصة بالحواجب بالصابون اولاً ومن ثم طبقيها على حواجب مباشرة بعد ذلك قومي برسم الحاجب بطريقة شعرة شعرة  بالفرشاة المشطوبة لتثبيت اللون.

ترطيب شفتيكِ قبل تلوينهما

من الضروريّ ترطيب الشفاه مرّتين إلى ثلاث مرّات في اليوم تماماً كما هو الحال بالنسبة للبشرة  ليبدو المكياج عليهما متألّقا دائماً.

الابتعاد عن أحمر الشفاه اللمّاع والشمعيّ

خاصّة إذا تنوين حضور مناسبة في الهواء الطلق والجلوس تحت أشعّة الشمس لفترة طويلة، منعاً لسيلانه واتّساخ أسنانكِ به. يُنصح باختيار تركيبات مطفأة غنيّة وأنيقة على الشفاه.

التنسيق بين  مكياج العيون والشفاه

لا تنسي أبداً قاعدة المكياج الذهبيّة التي تنصّ على خلق توازن جذّاب على كامل مكياج البشرة، كأن تختاري الشفاه العنابيّة مع العيون العارية تماماً وتكتفي بالماسكارا المكثّفة والمطوّلة للرموش والبشرة المخمليّة الخالية من كلّ الشوائب. والعكس صحيح، حين تختارين مكياج عيون الداكن، احرصي على اختيار لون شفاه نيود.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج عنابيّ:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام