موضة المربعات من عروض خريف 2018 وطرق تنسيقها

تبقى الأزياء بطبعة المربعات من القطع الكلاسيكية التي لا تخلو منها خزانة الشتاء، وهذا الموسم وجدنا تشكيلة من التصاميم التي ستؤسس لإطلالات غاية في الأناقة لاسيما في أوقات العمل، تعرفي إلى أحدث التصاميم من عروض الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2018 – 2019.

- في عرض إرديم Erdem تألقت إحدى العارضات بكاب طويل مصمم بطبعة المربعات، نسق مع تايور بستايل رسمي، لوك أنيق أعتمديه مع قميص أبيض ويمكن إستبدال التايور ببدلة رسمية.

 


 
Erdem

 

- على طريقة عارضة دار فندي Fendi نسقي في الطلة الواحدة أكثر من طبعة، وزيني اللوك ببوط وحقيبة Tote بطبعة المربعات ولكن بنمط مختلف.

- أكتسحت البدلات الكاروهات منصات عروض دري فان نوتن Dries Van Noten، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وسونيا ريكيل Sonia Rykiel، نسقيها مع قميص بنقشة تتناغم مع كامل الطلة أو ألجئي إلى القميص الأبيض.

- لإطلالة محتشمة تناسب حجابك أعتمدي الفستان ذي الأكمام المزمومة حول المعصم من توقيع إميليا ويكستيد Emilia Wickstead وأنتعلي بوط طويل لتخفي الجزء المكشوف من الساق، على أن تكون الحقيبة من نفس اللون.

 


 

Emilia Wickstead

 

- صيحة أخرى غازلت بها ماركات شهيرة أذواق المحجبات، وهى التنورة الماكسي الفضفاضة، فلفتتنا في مجموعات أليس + أوليفيا Alice + Olivia وماكس مارا Max Mara، نسقيها مع سترة جلد قصيرة لإطلالة كاجوال مميزة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة