حسين بظاظا يطلق مجموعته الجديدة لموسم ربيع صيف 2019

"إيلين" Hellène هي شخصيّة خرافيّة ابتكرها "حسين بظاظا" لإطلاق مجموعته للألبسة الجاهزة لموسم ربيع صيف 2019. كما تعوّدنا، يستمدّ "حسين" الوحي لكلّ مجموعة من قصّة ما، واختار لهذا الموسم شخصيّة قويّة ورسالة تؤثّر فينا جميعنا.
 
"إيلين" Hellène هي امرأة عاشت كلّ حياتها وهي تبحث عن الكمال. كانت تملك فندقاً تستقبل فيه النزلاء لكي تمتّع ناظريها بجمالهم ولكي تسرق أعضاءهم التي تثير إعجابها من أجل ابتكار النسخة المثاليّة عنها في مختبرها الصغير. وكانت النتيجة أنّها ابتكرت وحشاً أدّى في نهاية المطاف إلى القضاء عليها.

 


تكمن الفكرة في التطرّق إلى وهم الكمال الذي نسعى جميعنا جاهدين لتحقيقه، من دون أن ندرك أنّ ذلك يؤدّي إلى تدميرنا على كافة المستويات. استخدمت "إيلين" Hellène كافة الوسائل لتحقيق هدفها بأن تكون كاملة، والنتيجة كانت دمارها من الناحيتين العاطفيّة والجسديّة. وبسبب أفعالها السيّئة بحثاً عن الكمال، نجد "إيلين" Hellène عالقةً الآن في حديقة بين الصواب والخطأ في انتظار يوم الدينونة.


وفي انعكاس لتأثيرات ومزاجات الحديقة الساحرة العالقة بين الصواب والخطأ، تتمحور ألواننا الرئيسيّة لموسم ربيع صيف 2019 بين الألوان الخضراء الفاتحة، والألوان الحمراء المتّقدة، والألوان الزرقاء الزاهية، ولمسات من الألوان الصفراء.  أمّا المواد التي تمّ اعتمادها فهي مزيج من الريش، والترترة البرّاقة، والساتان، والدنيم، والتطريزات ذات السرد القصصيّ، والشيفون.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة