تسريحات ناعمة للشعر الطويل بأسلوب الفنانة إلهام فضالة

تحرص الممثلة الكويتية إلهام الفضالة في إطلالاتها على الظهور بتسريحات شعر أنيقة وعصرية في آن، وتحاكي آخر صيحات الشعر، لا سيما أنها تمتلك شعراً كثيفاً مكّنها من اعتماد تسريحات مختلفة ومميزة، لفتت الأنظار إليها. وتعتبر إلهام فضالة من الفنانات المحبات للتجدد، حيث تغير اللوك الخاص بها بين حين وآخر للحصول على إطلالات غير تقليدية.

سنقدم لك في ما يلي مجموعة تسريحات شعر أنيقة مستوحاة من الفنانة إلهام فضالة، فاختاري منها ما يعجبك.

 

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة المشدودة
تعدّ هذه التسريحة أنيقة وعملية في آن واحد، وهي ملائمة جداً لذوات الشعر الخفيف، كونها تجعل مظهر شعرهن أكثر سمكاً وكثافةً، فإذا كنت من محبات تسريحة الويفي اعتمديها بأسلوب الفنانة إلهام فضالة، حيث سرحت شعرها بطريقة الويفي واعتمدت الغرة البوف المشدودة الى الخلف، مما سلط الضوء على ملامح وجهها وأضفى على إطلالتها حيوية وعصرية.

 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحة الريترو
هذه التسريحة إحدى أكثر التسريحات المعتمدة من قبل النجمات، فهي تسريحة رومانسية وتلائم جداً السهرات والمناسبات والإطلالات التلفزيونية. ورغم أنها تعود الى الخمسينات والستينات، إلا أنها تعود بقوة في كل موسم نظراً الى جمالها ونعومتها. فلا تترددي في اعتمادها مع الفرق الوسطي بأسلوب الفنانة إلهام فضالة.

 

 

تسريحة الشعر الناعم المنسدل
إنها تسريحة عملية جداً وبسيطة، إضافة الى أنها ملائمة جداً لأوقات النهار، وقد اعتمدتها الفنانة إلهام فضالة مع الفرق الجانبي. وهي مثالية جداً لأوقات الخريف حيث الطقس المعتدل يساعدك في ترك شعرك منسدلاً على الظهر وأنيقاً طوال النهار.

 

إقرئي ايضاً:

تسريحة شعر نصف مرفوع مستوحاة من ميغان ماركل

تسريحات شعر قصير تجعلك تبدين أصغر سناً من وحي كريس جينر

من وحي النجمات، تسريحات شعر بخصلات مجعدة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات