حيل تتبعها أحلام تناسب صاحبة الأرداف العريضة

ما يميز أزياء النجمة الإماراتية أحلام، أنها تكسر القواعد التقليدية التي تُقصر الأناقة على النحيفات، فهي تقدم في كل مرة تطل فيها دليلاً على أن الجمال والأناقة ليس لهما معايير ثابتة، سوى اختيار الملائم لكل قوام.

تتمتع النجمة أحلام بجسم ممتلئ، خاصة عند منطقة الأرداف، ومع ذلك تبدو أنيقة عندما تعتمد الأزياء الراقية "الكوتور"؛ لأنها اعتادت أن تختار تصميماً ينطوي على تفاصيل ذكية تبرز مناطق الجمال وتخفي العيوب تماماً.

في أحدث إطلالاتها لإحياء حفل زفاف فخم، اعتمدت أحلام فستاناً من مجموعة المصمم زهير مراد للأزياء الراقية، الذي تفضل تصاميمه، وجاء التصميم ملائماً تماماً لقوامها؛ حيث زُين من أسفل بذيل جانبي من طيات البليسيه امتد من حزام الخصر وحتى الكاحل، وبفضل هذه الحيلة بدا اللون الفضي والتطريز الصريح تفاصيل عززت إطلالة أحلام المترفة دون أن تظهر أي عيوب في قوامها.

الذيل الطويل حيلة لا تتخلى عنها أحلام

 


 

 

من يمر على إطلالات أحلام خلال الحفلات يلاحظ أنها ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها فستاناً مزوداً بذيل منسدل من الخصر، خلال حفلها الأخير بالأردن اعتمدت الأسلوب نفسه من خلال فستان مطرز من الرأس إلى أخمص القدمين، ومزود بحزام من الخصر يتدلى منه ذيل الفستان الذي جاء بالقماش والتطريز نفسه ليبدو التصميم متجانساً وفي الوقت نفسه يمنحها الثقة والأناقة.

في واحد من أكثر إطلالات النجمة أحلام أناقة، اعتمدت فستاناً يمزج بين اللون السماوي والفضي بتطريز فخم من الرأس إلى القدم كعادتها، وزين التصميم بذيل من الريش، ولكن هذه المرة انسدل من نهاية الأكمام وحتى نهاية الفستان، ليخفي كل مناطق الامتلاء، ويجذب النظر فقط نحو فخامة التصميم الذي جاء بأنامل المصمم العالمي إيلي صعب.

هذا هو التصميم المفضل لأحلام عندما تعتمد الجيمبسوت

 


 

 

أطلت أحلام خلال حفل زفاف آخر معتمدة صيحة الجيمبسوت، واللافت أنها لم تذهب إلى التصميم التقليدي؛ حتى لا تبدو ممتلئة بينما اعتمدت جيمبسوت أسود مزيناً بجزء علوي يمتد إلى الكاحل مع شق طولي يكشف عن البنطلون، وننصح أي امرأة لديها أرداف عريضة بأن تذهب للحيلة نفسها لتبدو بإطلالة أنيقة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات