اطلالات روجينا استوحي منها لتبدي اصغر سناً

ربما لا يعرف متابعون كثر أنّ الممثلة المصرية روجينا، أم لشابتين، ومع ذلك تبدو وكأنّها امرأة في الثلاثين على الأكثر. صحيح أنّ قصر قامتها وملامحها الهادئة ساعدتها على أن تبدو في عمر أصغر، إلا أنّ تغيّراً ملحوظاً طرأ على أسلوبها في الأزياء عزّز هذه الإطلالة الشابة.
بدأ تغيّر أسلوب روجينا في التأنّق، منذ أن فقدت بعضاً من وزنها الزائد، وبدا قوامها منحوتاً أكثر، لا سيما في منطقة الخصر. لم تكن روجينا  قبل ذلك ممتلئة بمعنى الكلمة، إلا أنّ شكل خصرها المنحوت، أضاف على إطلالاتها مزيداً من الأنوثة والأناقة.

 

فساتين أكثر جرأة
من يمرّ على إطلالات روجينا خلال العامين الماضيين، بخاصة فساتين السهرة التي اعتمدتها في المهرجانات والمناسبات الفنّية المختلفة، يلاحظ أنّها أصبحت أكثر جرأة، سواء في اختيارها تصاميم مكشوفة، أو ألوان قويّة تعكس أنوثتها.
وقد اعتمدت روجينا خلال مهرجان الجونة في دورته الثانية، فستاناً أبيض قصيراً مزوّداً بتنّورة أخرى من الموسلين مزيّنة بشقوق تكشف عن ساقيها. واللافت أنّ التصميم نفسه اعتمدته روجينا في أكثر من إطلالة سابقة، ولكن مع تغيير اللون وشكل التطريز فقط. وقد نجح هذا التصميم في أن يجعلها تبدو بعمر أصغر بفضل التنورة القصيرة، أمّا التنورة المزيّنة بشقوق فتضيف لمسة ترف وفخامة للفستان.

 

الأبيض لون البهجة الذي تفضّله روجينا
خلال هذا العام فقط، ارتدت روجينا 6 فساتين باللون الأبيض، ما يعكس أنّها مولعة بهذا اللون الذي يساعدها على أن تبدو أصغر سنّاً. وهناك صيحات أساسية تفضّلها روجينا، مثل التطريز المترف، والقصّة التي تلفّ القوام وتكشف تفاصيله، خصوصاً وأنّ قامتها باتت تبدو أكثر تميّزاً مع خصرها النحيف.
لا تخاطر روجينا كثيراً في اختياراتها، سواء فيما يخصّ الألوان أو التصاميم، فهي تفضّل تكرار التصميم أو اللون على أن تذهب إلى منطقة جديدة في الموضة، لاسيما وأنّها خطت خطوات جريئة بهدف تغيير أسلوبها في الأزياء. وكما تطمئنّ للأبيض، فهي أيضاً تعتمد الأسود في إطلالات متتالية، وعندما تقرّر المخاطرة تلجأ إلى الأحمر الصريح.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات