لهذا السبب.. بوستر مهرجان القاهرة السينمائي يثير جدل

هاجم أحمد المناويشي مصمم البوستر الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي المصور خالد فضة خلال تصريحات تلفزيونية الأمر الذي أثار الجدل بعد إعلان المناويشي سخطه من البوستر الذي أكد أنه لم يصممه بالشكل الذي خرج عليه، بالفعل اعترفت إدارة المهرجان بأن البوستر النهائي لم يكن خاصاً بالمناويشي وذلك لأنه لم يلتزم بموعد التسليم النهائي، وجاء موعد المؤتمر الصحفي بدون الصورة الرسمية للمهرجان، ولا يمكن إجراء المؤتمر بدون الإعلان عن البوستر الرسمي للمهرجان، الأمر الذي أجبر القائمين على المهرجان على الاختيار ما بين 3 صور، وبالفعل قامت إدارة المهرجان بالموافقة على واحدة ورفضت الاثنتين الأخريين.

من جانبه وصف أحمد مناويشي بوستر مهرجان القاهرة السينمائي بالسيئ، وأكد أنه يخالف تصميمه الأصلي الذى أعده خصيصًا للمهرجان.

اقرئي أيضًا :  الهضبة يدخل في شجار بالأيدي.. والسبب دينا الشربيني

جدير بالذكر أن صورة مهرجان القاهرة السينمائي صممت على جزأين، واستمر العمل عليها 20 يوماً متواصلة، منها 10 أيام لإجراء بروفات لاختيار الموديل الأنسب بالتنسيق مع إدارة المهرجان، وذلك فى عدم وجود المصمم أحمد المناويشي.

وخرج البوستر بدون رقم 40 والذي يشير إلى رقم هذه الدورة من المهرجان، والجزء الثاني من تصميم الرسم من قبل «ديزاين الإكسسوار»، وتم تصوير رقم 40 بطريقة مناسبة بحيث تناسب تكوين وضع الموديل الجسماني.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون