هذا ما ينتظر برج الحوت في كل شهر من أشهر العام 2019

العام ٢٠١٩ سيكون جديداً وغريباً على الحوت، البرج هذا سيشعر برغبة ملحة بإكتشاف كل ما هو جديد وخوض تجارب جديدة. المشاعر هذه ستكون مدفوعة بواقع ان الروتين جعل شخصية الحوت تختلف وتتبدل وبالتالي هو بحاجة ماسة لكسر الإيقاع اليومي للامور والبحث عما يجعله يشعر بفرادته وإختلافه عن الاخرين.

العلاقة في حياة برج الحوت ستكون مصدراً لسعادته وفرحه وسيكون هناك فرصة خلال فصل الربيع هامة للغاية وستؤثر بشكل كبير على مجريات العام.

 

 

يناير/ كانون الثاني

الشهر هذا سيكون الفترة التي يشعر فيها الحوت بأن عليه التأمل في حياته والبحث في أعماقه من اجل معرفة الامور التي اتخذت منحنى خاطئاً وأوصلته لما هو عليه. التأمل هذا يمكنه أن يسفر عن نتائج إيجابية في حال قرر البحث في أعماقه بشكل منطقي وعقلاني وعدم السماح للدراما بالهيمنة على آلية تفكيره. ولكن ورغم ان الشهر هذا قد يبدو منهكاً نفسياً ولكن هناك بعض الجوانب الإيجابية فيه لان اي قرار سيتخذه الحوت سيكون مناسباً وذلك لان الحظ سيكون حليفه.

 

فبراير/ شباط

الحظ سيكون كريماً مع الحوت وبأكثر من طريقه. سيتلقى مع بداية الشهر بعض الاخبار التي ستشجعه على المضي قدماً في حياته المهنية. وفي الواقع الحظ المهني هذا مستحق وطال إنتظاره وعليه يحق للحوت أن يفرح به قدر ما يشاء. سحر البرج هذا سيكون في ذروته وعليه سيكون هناك إمكانية لتكوين روابط عاطفية للحوت الاعزب.

 

مارس/ آذار

الشهر هذا مثالي لانجاز الاعمال لان الحوت سيكون منضبطاً جداً. وبالفعل سيتمكن من انجاز الكثير من الاعمال المؤجلة. ولكن هذا لا يعني انه لا مكان للمرح بل على العكس سيجد الوقت للعمل والوقت للمرح وسيتمكن من خلال فترات المرح تلك التعرف على أشخاص جدد سيوفرون له الكثير من الفرص التي ستعود عليه بالفائدة.


أبريل / نيسان

شهر الطاقة من دون منازع. الحوت سيكون في حالة من النشاط الكلي وسيكون هناك الحوافز الذي ستدفعه للمضي قدماً في كل جوانب حياته. والاهم من كل هذا هو انه سيكون حاسماً ومسيطراً اكثر من المعتاد على مجريات الامور في حياته. التواصل سيكون جيداً بإستثناء بعض المواجهات مع بعض الاشخاص ولكنها من المفترض الا تكون مؤثرة بشكل كبير جداً.


مايو /أيار

الامور تسير بشكل مثالي والحوت بمزاج جيد. في الواقع لا شيء سينغص حياة الحوت خلال هذا الشهر فكل الامور هادئة سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي او العاطفي. كل ما على الحوت فعله هو عدم إقناع نفسه بانه يملك قوى خارقة مكنته من تحويل جحيم الاشهر السابقة الى نعيم.. لانه أحياناً يميل لإقناع نفسه بذلك.

 

يونيو/ حزيران

الهدوء الذي اختبره الحوت الشهر الفائت سيستمر أيضاً خلال هذا الشهر. وحتى ان الامور ستصبح أفضل بأشواط. الحظ سيكون كريماً جداً مع البرج هذا وسيشعر بأنه مرتاح مع مجريات حياته للمرة الاولى منذ مدة طويلة. على الصعيد المهني سيكون هناك فرصة جديدة قد تتطلب منه السفر.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


يوليو/ تموز

الشهر هذا أيضاً جيد.. سيكون هناك الكثير من تقييم مسار الفترات الماضية وهذا امر جيد. على الصعيد الشخصي سيكون هناك بعض الامور الجديدة خصوصاً للحوت الاعزب الذي سيجد نفسه امام علاقة ستبدل حياته. الفرص ستكون عديدة ولكن كلها تتطلب مخاطرة من نوع ما والامر منوط بالحوت ليقرر ما الذي يريد فعله.

 

أغسطس/ آب

الحوت سيجد نفسه في علاقة مع شخص جديد، هذا في حال كانت اعزباً وهذه العلاقة وما تتضمنه لا تشبهه على الإطلاق ومع ذلك سيستمتع بها. مع نهاية الشهر الحظ سيكون حليفه مهنياً، لذلك ان كان يفكر بتغيير مهنته فتلك الفترة مثالية للقيام بذلك. مع نهاية الشهر سيتلقى عرض عمل، ولكنه لن يعجب البرج هذا.

 

سبتمبر/أيلول

المشاكل على الصعيد الشخصي ستكون حاضرة وموجودة سواء مشاكل مع فرد من أفراد العائلة أو مشاكل مع الشريك في حال كان الحوت مرتبط بعلاقة حب أو زواج. على الحوت ان يتعامل مع الامر بهدوء وعدم المبالغة لان حل المشاكل هذه هو بالمساومة. الابراج تنصح الحوت بعدم الدخول في نقاشات أو جدال كلامي مع اي شخص كان لان النتائج ستكون سلبية.


أكتوبر/ تشرين الاول

بداية الشهر ستكون مثالية والحظ سيعود الى حياة الحوت وكل شيء سيسير على خير ما يرام. مع انتصاف الشهر البرج هذا سيدخل في مواجهات مع اشخاص مختلفين في حياته والتوتر الناجم عن هذه المواجهات قد يستمر لاسبوع او حتى نهاية الشهر.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

الأيام الاولى من الشهر لن تكون ممتعة، الحوت سيكون بحالة نفسية سيئة لدرجة انه لن يتمكن حتى من التعبير عما يفكر به أو يشعر به. ولكن الامور من المفترض أن تصبح افضل مع انتصاف الشهر. الحوت سيكون قد وصل الى مرحلة من الملل من المواجهات التي فرضت نفسها الشهر الفائت وبالتالي سيكون مسالماً الى حد ما .

 

ديسمبر/ كانون الأول

الحوت سيعود الى إنضباطه وسيقوم بمنحه حياته المهنية كل الاهتمام الذي تستحقه. الانضباط هذا سيتم إستخدامه من اجل التخلص من الفوضى في مجالات اخرى في حياة البرج هذا العاطفية والاجتماعية والعائلية. مع نهاية الشهر سيكون هناك مشاعر الرضا وذلك لان ما تم انجازه ترك أثره الإيجابي الكبير.


إقرئي ايضاً:

السبب الذي جعل برجه يتوقف عن حبك

اسرار السعادة الزوجية لكل برج في 2019

صفات كل أم بحسب برجها!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات