ميغان ماركل تفضل الأحذية المريحة في الإطلالات اليومية

يتمتع الحذاء بالكعب العالي بأنوثة لا تقاوم، ويزيد من ثقة المرأة في ذاتها، ولكن هذا لا يقلل من قيمة الأحذية المريحة، سواء بدون كعب أو بكعب قصير، فتمنح المرأة أناقة وعصرية وراحة في نفس الوقت.

ولهذا لا تتردد كثير من النجمات والمشاهير في إعتماد الأحذية المريحة بالإطلالات اليومية، مثل ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، والتي تفضل الأحذية المريحة والبسيطة في طلعاتها اليومية.

تملك ميغان ماركل مجموعة من الأحذية الفلات، لتنسقها مع الجينز والأزياء الكاجوال، كما أنها تعتمد الأحذية الفلات مع الفساتين البسيطة.

 


 

 

أيضاً ظهرت ميغان في بعض الإطلالات بالحذاء الـWedges الأسود والذي يتميز بالأناقة والنعومة، فتعتمده مع الفساتين العصرية.

وتحب ميغان الأحذية بالكعب العالي العريض، والتي يمكن إرتداءها في الإطلالات الرسمية، فتكسبها الطول والرشاقة دون أن تتخلى عن الراحة.

في موسم الصيف، ترتدي ميغان الصنادل الفلات العصرية، بالسوار الذي يلتف حول الكاحل.

وفي موسم الشتاء، تختار الأحذية بالرقبة المتوسطة والطويلة مع كعب قصير لتمنحها الراحة والدفء، كذلك لفتت ميغان الأنظار بحذاء السنيكرز الأبيض في رحلة نهارية مع زوجها.

 


 

 

وعن ألوان الأحذية المفضلة لدى ميغان ماركل، فأبرزها اللون الأسود، الذي يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء، وكذلك لون الكاميل الذي يضيف لمسة فاخرة للأزياء.

كما تملك ميغان حذاء فلات بطبعة جلد الفهد، والتي تعد من الطبعات الأيقونية المميزة للأحذية، فلا تنتهي موضته بمرور السنين، كما أنه يتناغم مع كثير من الأزياء.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات