هذا ما ينتظر برج القوس في كل شهر من أشهر العام 2019

خلال العام ٢٠١٩ برج القوس سيكون امام رحلة متقلبة. بعض جوانب حياة هذا البرج سيتم إمتحانها. القوس سيشعر بان الحظ هجره وبانه لا يسير قدماً في حياته، وهو محق لان هذا ما حصل معه من مدة طويلة. ولكن ربما هكذا كان على الامور ان تسير، وهكذا ستسير عليه خلال معظم شهور هذا العام لتعود وتتبدل.

 


يناير/ كانون الثاني

القوس سيجد نفسه في علاقة قوية جداً مع برج الميزان الذي سيكون الجهة التي يتحدث اليها عن  همومه و مخاوفه. على الصعيد المهني الامور ستكون ممتازة، وسيجد القوس نفسه في موقف يحتاج اليه الجميع وذلك بسبب الخبرات والمواهب التي يملكها. على الاقل الحظ لن يعانده في المجال المهني خلال الشهر هذا.

 

فبراير/ شباط
الشهر كله جيد بإستثناء الايام الاخيرة منه والتي يمكن القول بانها مريعة. البداية ستكون مع تكوين صداقات جديدة وحياة مهنية مزدهرة. سيشعر بالطاقة وسيكون ديناميكياً ويملك الحوافز التي تجعله يمضي قدماً. ولكن الكل يعرف القوس، فهو لا يمكنه الاكتفاء بما يملك بل عليه أن يجعل الامور اكثر إثارة من خلال اتخاذ الكثير من المخاطرات. المخاطرات هذه ستعود بالفائدة على بعض الذين ينتمون الى برج القوس، ولكن للبعض الاخر النتائج ستكون كارثية.

 

مارس/ آذار

سيبدأ القوس شهره وهو بمزاج جيد. سيكون حاسماً ويملك الطاقة للقيام بكل ما هو مطلوب منه. ولكن على البرج هذا الحذر من المبالغة بإنهاك نفسه. فرصة سفر ستلوح في الافق، وهذه الفرصة قد تكون للعمل أو للعيش في الخارج. الفكرة هذه لعلها راودته منذ مدة ولكنه لم يتم تنفيذها. خلال الشهر هذا الامر سيتحول الى واقع وعليه ان يقرر ما إن كان يريدها أم لا.

 

أبريل / نيسان

الطاقة ستستمر خلال الشهر هذا، ولكن ما على القوس إدراكه بانه عليه التحكم بنفسه لاقصى الدرجات. لان القدر الذي يمتحنه منذ مدة سيستمر بإمتحانه وبالتالي العام هذا لن يكون سهلاً رغم انه سيكون هناك مساحات بيضاء. الشهر هذا لن يكون سهلاً وما لم يقم القوس بالتخلص من بعض الامور التي يقوم بها ويكتفي بما يملكه فان النتائج لن تكون إيجابية بالتأكيد.

 

مايو /أيار

سيشعر القوس برغبة في تقوية الروابط خصوصاً المهنية منها. ولكن جهوده لن تسفر عن نتائج إيجابية لانه على الارجح سيعتمد المقاربات الخاطئة وبالتالي كل شيء سيرتد عليه سلباً. الابراج تنصحه  بالاقتصاد بالتواصل مع الاخرين وذلك لانه لا يبدو بانه يملك القدرة على قول الامور الصحيحة، فكل ما يخرج من فمه يثير المشاكل.

 

يونيو/ حزيران

الشهر هذا من المفترض انه سهل على جميع الذين ينتمون الى برج القوس. سيكون هناك بعض الايام التي يشعر فيها البرج هذا بالتململ وذلك لان محيطه لا يبدو بانه يفهمه ولكن بشكل عام الامور جيدة. ولكن على الصعيد الشخصي العلاقات ستكون تحت الضغوطات، خصوصاً العاطفية وذلك لان القوس لم يتخلص من عاداته القديمة القائمة على المرح والصخب.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

كل شيء سيبدو سهلاً وبسيطاً حتى الرابع من هذا الشهر. لاحقاً كل شيء سيصبح اكثر تعقيداً. الحياة المهنية الخاص بالقوس ستجعله يختار بين امرين، اما التقدم او احترام الذات. ولكن ولحسن الحظ وبما انه برج يملك الكثير من الدهاء والحنكة والذكاء فهو سيتمكن من الحصول علي الامرين معاً.. او قد يقرر بانه سيتخلى عن كل شيء وينطلق في مغامرة جديدة.مع القوس لا سبيل لمعرفة ما الذي قد يقرره هذا البرج المندفع.

 

أغسطس/ آب

الغالبية الساحقة من الذين ينتمون الى برج القوس سيشعرون برغبة عارمة بالإستمتاع بالحرية مجدداً. اي التخلي عن كل الشيء والركض خلال المغامرات والمرح. بطبيعة الحال القوس سينفذ مخططه هذا، وانما بشكل جزئي. المشكلة هي حين يعود الى المنزل حيث سيجد من ينتظره ،سواء كان الشريك في حال كان متزوجاً أو الاهل في حال كان اعزباً أو الحبيب في حال مرتبطاً بعلاقة حب، في حالة من الاستياء الشديد. يجب التعامل مع الموقف هذا بحرص شديد.

 

سبتمبر/أيلول

سيتمرد القوس على كل شيء رغم انه لا يعرف على ماذا يتمرد وضد من.. هو فقط يسير وفق مبدأ «خالف تعرف». التوتر سيكون في ذروته وقد ينفس البرج هذا عن إحباطه على الاشخاص المقربين منه. خلال هذا الشهر القوس قد يتخلى عن عمله ويبدأ حياة مهنية جديدة ما سيجعل التوتر يتضاعف. ما عليه فعله خلال الشهر هذا هو منح عمله كل اهتمامه لانه يمكنه المرح لاحقاً.


أكتوبر/ تشرين الاول

مع بداية الشهر القوس سيشعر بانه في قمة تركيزه خصوصاً على الحياة المهنية. ومع انتصاف الشهر الحظ سيحالفه وسيجد نفسه امام اخبار ممتازة ستنعكس إيجاباً على مختلف جوانب حياته. الحظ الجيد هذا سيجعل القوس يشعر بإنتعاش نفسي فقده منذ مدة طويلة وهذا سيعيد اليه الحوافز للمضي قدماً.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

الامور تبدو واعدة جداً خلال هذا الشهر. سيكون هناك الكثير من الحركة والديناميكية ومسار الفوز الذي بدأ الشهر الفائت سيستمر خلال الشهر هذا أيضاً. بعض الذين ينتمون الى برج القوس سيفوتون على انفسهم هذه الفرصة لانهم لم يتخلوا عن عاداتهم السابقة وبالتالي لن يشعروا بكل ما هو جيد.


ديسمبر/ كانون الأول

الحظ الجيد مستمر والشهر هذا برمته سيكون هادئاً. القوس سيشعر بالسعادة وذلك لان الامور تسير وفق ما خطط له وحتى ربما في بعض الاحيان افضل بكثير مما خطط له. كل شيء سيبدو وكأنه يسير بشكل مثالي. فلنأمل ان يستمر الحظ الجيد لفترة طويلة جداً لانه القوس بأمس الحاجة اليه.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج الخمسة الأكثر شغفاً بين النساء!

السبب الذي يجعل برجك يشعر أسوأ من المعتاد حالياً

اكتشفي برجك وشخصيّتك وفق الأبراج العربية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات