هذا ما ينتظر برج العقرب في كل شهر من أشهر العام 2019

العام ٢٠١٩ فيه الكثير من التغييرات لبرج العقرب. وبغض النظر عن تاريخ ولادة الذين ينتمون الى برج العقرب الكل سيشعر بالتغييرات وإن كانت حدتها ستختلف بين عقرب واخر. سيجد البرج هذا نفسه خلال العام ٢٠١٩ يسعى خلف ملذاته سواء في السفر أو امضاء الوقت مع الاصدقاء وحتى البحث عن الحب.

 


يناير/ كانون الثاني

العقرب سيجد نفسه مع الاصدقاء من برج الثور يخططون للهروب من يومياتهم من اجل الراحة والقيام بنشاطات جنونية. السبب هو ان حاجة العقرب للإستقلالية ستكون مضاعفة خلال هذا الشهر لذلك عليه التعامل بحذر مع هذه المشاعر وعدم الانجرار خلف الخطط التي سيخرج بها هو او الثور. في المقابل سيكون هناك الكثير من التركيز على المثالية والافكار الفلسفية التي ستزعج كثيراً كل محيطه رغم ان العقرب يعتمد هذه المقاربة لانه يحاول الهروب من متطلبات حياته اليومية التي استنزفت طاقته.


فبراير/ شباط

بعض الذين ينتمون الى برج العقرب سيشعرون برغبة في التمرد، والبعض الاخر سيكون محظوظاً بشكل يفوق الوصف.. في المقابل هناك الفئة التي وللأسف ستمضي شهرها وهي مزاج سيء. هذه الفئة هي التي ما تزال تسمح للاشخاص الذين لا تنتهي طلباتهم بالهيمنة على يومياتهم. سيكون هناك الكثير من مشاعر الاحباط والتوتر. ولكن لحسن الحظ المشاعر هذه ستظهر مع نهاية الشهر وبالتالي ستزول مع بداية الشهر الجديد.


مارس/ آذار

المزاج الجيد سيعود.. وسيستمر حتى نهاية الشهر. العقرب الاعزب سيجد نفسه محظوظاً على الصعيد العاطفي وفي الواقع الشخص الذي سيلتقي به قد يكون حب حياته الذي لطالما انتظره. وكي يستمر الحظ الجيد سيجد البرج هذا نفسه يعمل مع شخصين أو ٣ أشخاص ومستوى التناغم بين الجميع سيكون خرافياً ما سيجعله من افضل اشهر العام ٢٠١٩.


أبريل / نيسان

حان وقت جني ثمار التعب.. العقرب سيكون امام مكافأة مالية كبيرة. وهذا امر جيد لان الغالبية من الذين ينتمون الى برج العقرب عانوا على الصعيد المادي مؤخراً وهذه المكافأة المالية ستحل الكثير من المشاكل. ولكن ما على العقرب القيام به هو مقاومة تلك الرغبة الملحة بمشاركة المال مع من يكترث لهم. هو بأمس الحاجة لهذا المال وعليه أن يحل مشاكله اولاً قبل ان يفكر بالاخرين.

 

مايو /أيار

كل تركيز العقرب سينصب على الحياة العائلية خلال هذا الشهر سواء كان اعزباً أو متزوجاً. وهذا ليس بالامر السيء لان امضاء الوقت مع العائلة تمنح البرج هذا الإطمئنان والشعور بالسكينة. التناغم العائلي سيكون في ذروته، ولكن خارج نطاق العائلة لن يكون هناك الكثير من التناغم وفي الواقع العقرب قد يغضب بعض الاشخاص منه.

 

يونيو/ حزيران

سيكون هناك الكثير من الفرص المتاحة للعقرب ولكن ولسبب أو لاخر الامور لن تبدو وكأنها تسير بأي اتجاه كان. فرغم الفرص العديدة كل شيء ثابت في مكانه. السبب هو أن العقرب لغاية الان لم يقرر ما ان كان يريد بالفعل إحداث تغييرات جذرية في حياته أم انه يريد الاستمرار على ما هو عليه.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


يوليو/ تموز

شهر التقلبات. البداية ستكون جيدة ولكنها لاحقاً وبسبب عدم القدرة على حسم ما ان كان يريد المخاطرة ام لا فإن الامور ستصبح سيئة وبالتالي سينسحب العقرب على عالمه الخاص لبعض الوقت. مع إنتصاف الشهر سيكون هناك مواجهة بشعة مع شخص ستنتهي بشكل سيء. ولكن مع نهاية الشهر سيكون هناك الحظ الجيد الذي قد يمكن العقرب من إصلاح بعض الاخطاء التي ارتكبها.

 

أغسطس/ آب

شهر جيد بشكل عام، سيتمكن خلاله العقرب من القيام ببعض الامور التي اراد تحقيقها منذ مدة. حدس العقرب سيكون في ذروته والامور بالنسبة اليه تسير كما يريد. لا شيء سيعكر صفو الشهر هذا بإستثناء تمسك العقرب بقناعة انه يعرف اكثر من غيره وبالتالي قد يدخل في مواجهات أو قد يتخذ قرارات خاطئة لانها مبنية على «تعجرف» ووهم.


سبتمبر/أيلول

هناك الاخبار الجيدة والاخبار السيئة. الخبر الجيد ان الحظ سيكون حاضراً وسيكون هناك الكثير من المفاجآت. الخبر السيء هو ان العقرب المرتبط بعلاقة زواج أو خطوبة سيجد نفسه امام مرحلة مفصلية ستجعله يشكك بصوابية قراره بالاستمرار في العلاقة. المشكلة الاكبر هي أن حب ما سيظهر في حياة العقرب، قد يكون حباً قديماً أو علاقة حديثة ستتطور الى حب وقد تدمر علاقة الارتباط تلك.


أكتوبر/ تشرين الاول

الشهر هذا هادئ بشكل عام بإستثناء بعض النشاط مع نهاية الشهر. النشاط هذا لن يكون مهنياً بل اجتماعياً حيث يختبر البرج هذا الاوقات الجميلة والممتعة مع الاصدقاء. وهذا امر جيد لان العقرب يحتاج للمرح قليلاً.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

المشاكل في العلاقة ستعود مجدداً بعد فترة هدوء نسبية خلال الشهر الفائت والذي كان على الارجح استراحة محارب. المشاكل سببها تصرفات العقرب غير المسؤولة التي تجعله ينغمس في ملذاته ويقوم بكل ما يحلو له من دون الحد الادنى من التفكير بالاخر. على العقرب التمهل قليلاً والتفكير ملياً وإلقاء نظرة مطولة على حياته ثم اتخاذ القرارات المناسبة.

 

ديسمبر/ كانون الأول

سيكون هناك الانضباط والهدوء بشكل عام خلال هذا الشهر وعليه التنظيم سيعود الى حياة العقرب تدريجياً. بشكل عام المزاج سيكون جيداً ولن يكون هناك الكثير من المشاكل. وحتى المتاعب العابرة لن تعكر صفو مزاج العقرب الذي لم يعد يريد مواجهة اي شخص كان أو الدخول في مناقشات أو مناوشات.. بل كل ما يريده هو الراحة.

 

إقرئي ايضاً:

ابراج هم ملوك وملكات الحياة الإجتماعية

تريدين كسب ثقة برجه المطلقة؟ هذا ما عليك فعله

الابراج الخمسة الأكثر شغفاً بين النساء!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات