توقعات الأبراج لأسبوع 5 نوفمبر 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 5 نوفمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 
برج الحمل
يعزّز موقع كوكب الزهرة الاستقرار في الحياة الزوجيّة، لكنّ أقلّ كلمة جارحة تصدر منك كفيلة بزعزعته. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بعدم اتّخاذ قرارات في هذه الفترة، نظراً إلى افتقادك للاستقرار العاطفيّ وبحثك "الأعمى" عن كلّ ما هو جديد. مهنيّاً، تتاح أمامك عروض مميّزة، لكنّ الظروف الحاليّة تحدّ من حرّيّة خيارك؛ ينقذك حسّ المرح لديك من موقف حرج في العمل. صحّيّاً، تزداد حساسيّتك المعنويّة، ومعها ميولك العدائيّة.

 

برج الثور
حذارِ من الأحلام الرومانسيّة حتّى داخل علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، حيث الاصطدام بالواقع لاحقاً مؤلم. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين برجل تجمعكما الكثير من النقاط المشتركة، ما يسهّل التقارب بينكما، وذلك في محيط مختلف يعزّز انفتاحك وتطوّرك العاطفيّين. مهنيّاً، يدعم القمر إرادتك وأداءك ويخرجك من دائرة الكسل، فيما يجنّبك كوكب زحل الزلّات الناتجة عن التهوّر. صحّياً، لا تنقصك الطاقة، لكنْ تميلين إلى إساءة توظيفها.
 

برج الجوزاء
يزرع كوكب المرّيخ القلق والشكّ في قلب علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، وما يستتبعهما من مشاعر غيرة وتملّك وتسلّط. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيصعب عليك إيجاد توأم روحك في هذه الفترة: وفّري على نفسك كلّ جهدٍ مادّيّ ومعنويّ تبذلينه في هذا السبيل. مهنيّاً، مع أنّ الأجواء مؤاتية لتطوير الأفكار كما العلاقات العامّة، ربّما مع الخارج، إلّا أنّ الفلك ينصحك بعدم اتّخاذ قرارات مهمّة خلال هذا الأسبوع. صحّياً، تحاشي الحميات الغذائيّة المتطرّفة والإخفاق في الأكل في المقابل.
 

برج السرطان
تتحالف ثلاثة كواكب لتغمر علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة بالرومانسيّة إلى حدّ الحلم. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ، وقد تجمعك بأحدهم علاقة عميقة مقدّرٌ لها أن تدوم وتترجَم إلى زواج. مهنيّاً، في الأفق تقلّبات وتغيّرات إنّما تتمكّنين من التأقلم معها بفنٍّ وإتقان، وهذا مهمّ لاستقبال المرحلة الجديدة. صحّياً، تتمتّعين بعافية ممتازة، لكنْ تجنحين إلى الإخفاق في نمط حياتك.
 
 

برج الأسد
على الرغم من السعادة الزوجيّة التي تختبرينها، تحاشي التحدّث عن علاقتك برفيق دربك أمام الآخرين أو إظهار حميميّتها أمامهم. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فعلى الأرجح ترغبين بزيادة عدد معجبيك على أن تلتزمي بشخص واحد. مهنيّاً، تساعدك التأثيرات القمريّة على تفعيل أدائك وفق خططك المرسومة. صحّياً، تنعمين بحيوّية الشباب، حتّى إن خضعت لإجراء طبّيّ، تستعيدين عافيتك بسرعة البرق.

 

برج العذراء
يدفعك كوكب المرّيخ إلى اتّخاذ وضعيّة المحارب في علاقتك برفيق دربك، ما عليك التصدّي له بشدّة للحفاظ على رونق حبّكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك فترة جميلة برفقة الجنس الآخر، متّسمة بالمشاعر المتبادلة. مهنيّاً، بدفعٍ من كوكب المرّيخ، تبرز جرأتك ولا تخشين من التعبير عن أفكارك الإبداعيّة الفريدة أمام محيطك. صحّياً، يعيد كوكب زحل الهدوء والتوازن إلى نمط حياتك؛ تبلغ عافيتك أوجها في عطلة الأسبوع.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تساعدك الصراحة مع شريك حياتك على حلّ مشاكلكما المعقّدة، إنّما مع الحرص على التحفّظ على حديقتك السرّيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تقحمي عائلتك أو صديقاتك بالمسائل العاطفيّة المشتركة مع الرجل المنشود، كمستقبلكما معاً. مهنيّاً، لا يدعك كوكب المرّيخ تعملين بهدوء وحريّة، فإذ بالمهامّ تتراكم على عاتقك وإنجازها يتطلّب السرعة، ربّما لمصلحتك في النهاية. صحّياً، تعانين من الأرق والصعوبة على الاسترخاء، ما يستدعي منك تدعيم جسمك بالفيتامينات وأوقات الراحة الطويلة.
 

برج العقرب
جهودك في سبيل إصلاح علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة تثمر ثمارها هذا الأسبوع حناناً وتناغماً، لكنْ لا ترخي الحبل من جديد. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتتّصف حياتك العاطفيّة بالضبابيّة في هذه الفترة، متأرجحة بين الشغف ومشاعر الصداقة. مهنيّاً، تملكين القدرة على إنجاز أعمالك العالقة على أكمل وجه، وقد ينبهر محيطك من صلابة عزيمتك وفعّاليّة أدائك. صحّيّاً، يفوق منسوب حيويّتك قدرة جسمك وأعصابك على الاحتمال، والنتيجة إرهاق جسدي ونفسيّ حين يشرف الأسبوع على الانتهاء.
 

برج القوس
على خلاف الأسبوع الماضي، يسود التناغم والتوافق علاقتك برفيق دربك، الذي تفاجئينه بألف مفاجأة ومفاجأة من نبع مخيّلتك الذي لا ينضب. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلست على استعداد للالتزام بعلاقة جدّيّة، لذا لا تطلقي الوعود في هذه الفترة. مهنيّاً، تدعم حركة الكواكب كلّ المبدعات والهاويات في مجال الكتابة؛ أجواء العمل جيّدة لدى بقيّة مولودات القوس. صحّياً، تحتاج طاقتك إلى النظام لاستهلاكها في المكان والوقت الكمّيّة المناسية.
 

برج الجدي
بدفعٍ من كوكب بلوتو، تحرصين كلّ الحرص على الاعتناء بعلاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، مصدر سعادتك في الحياة، وتكون النتيجة أكثر من مُرضية. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاحتمالٌ كبير أن تلتقي بفارس الأحلام وأن تعقدي عليه قرانك في الوقت القريب وفي حفلٍ باهظ الكلفة. مهنيّاً، تحظين بدعم كوكب الديناميّة، المرّيخ، لأدائك، ويكمن سرّ نجاحك هذا الأسبوع في سرعة انتقالك من التخطيط إلى التنفيذ. صحّياً، تتمتّعين بمناعة جيّدة وقدرة ممتازة على الشفاء؛ لكنْ قد لا تسلمين من ثقل القلق.
 

برج الدلو
تتعمّق علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة بفضل الكشف عن مشاعرك لشريك حياتك، بعد فترة من التحفّظ كادت أن تزرع الجفا بينكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تُقبلين على علاقة واعدة مبنيّة على التلاقي الفكري والروحي. مهنيّاً، بدعم من كوكب المرّيخ تتمكّنين من تسلّم مسؤليّة أعمالك تضمن استقلاليّتك العزيزة على قلبك. صحّياً، يسود كوكب عطارد الإيجابي على فلك عافيتك، لكنْ قد يزيد هذا الكوكب نفسه من مستوى توتّرك.
 

برج الحوت
بفضل تأثيرات كوكب بلوتو، تتأكّدين أكثر من ذي قبل من صدق ومتانة مشاعرك ومشاعر رفيق دربك المتبادلة؛ لكنْ لا تتّخذي قرارات كبيرة تخصّ علاقتكما هذا الأسبوع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأمامك لقاءات جميلة، فيما جاذبيّتك تبلغ أوجها، دون أن تطغى على عقلانيّتك. مهنيّاً، تبثّ حركة الكواكب في هذه الفترة موجة توتّر تطال علاقتك بسلطة أعلى منك. صحّياً، وظّفي الطاقة التي يمدّك بها كوكب المرّيخ بنشاطات مفيدة.

 

إقرئي ايضاً:

اكثر نساء الابراج ذكاء!

هذه الابراج هي الأكثر لباقة وتهذيباً

من هو البرج الذي تقعين في حبه بقوة ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات