أفكار ديكورات منزلية سهلة للاحتفال بالهالوين

تسعى الكثير من السيدات إلى التجديد والتغيير المستمر داخل منازلهن؛ بل وتهوى عدد كبير منهن التقاليع والصيحات الغريبة والمستحدثة؛ وبالتزامن مع احتفال الكثيرين بـ«الهالوين أو عيد الهلع»؛ نقدم لكِ سيدتي عددًا من الأفكار البسيطة والسهلة التي بإمكانك تنفيذها مع أطفالك من أجل التزيين والتغيير من منزلكِ بأقل التكاليف والاستمتاع مع عائلتك بجو جديد..

- يمكنك صناعة حلوى منزلية تقليدية مع تقديم خامات التزيين الخاصة بها بالشيكولاتة السوداء والاستعانة بالأشرطة السوداء والحمراء من أجل تزيينها؛ وكذلك صناعة حلوى بأشكال مخفية مثل الجماجم أو الأرواح المخيفة أو العناكب؛ مما يخلق روحًا من الاستمتاع واللذة معًا.

 


 

حلوى الهالوين

 

- استخدام طيور النعام السوداء واصطفافها في مدخل المنزل أو استخدام ثمار قرع العسل أو اليقطين الصغير ووضع شموع بداخله لإضافة لمسة خاطفة على ديكورات المنزل الخارجية.

- من الطقوس المعروفة في الهالوين الاستعانة بالشموع للإضاءة لإضفاء روح من الرعب على الضيوف وأفراد العائلة، وخاصة على طاولة الطعام والتقليل من استخدام المصابيح بشكل كبير.

- ابتعدي عن التقليدية، فلا يلزم أن يكون المكان بأكمله مظللاً باللون البرتقالي وهو لون اليقطين المعبر عن هذا العيد؛ فيمكن أن تضفي الألوان الكلاسيكية كالأبيض والأسود إحساسًا بالغموض على ديكورك، مع إضافة اللمسات المعدنية التي تضيف بريقًا متطورًا .

 


 

الاستعانة بالأبيض والأسود

 

- يمكنكِ إضافة الأجسام القديمة مثل الساعات والأقنعة، حتى إذا لم تبدو أنها مخيفة من تلقاء نفسها، فإنها يمكن أن تضيف جوًا قديمًا على طاولة الطعام مع وضع العناصر العتيقة حول الشموع وترتيب الزهور الحمراء الداكنة على مائدة العشاء.

-أيضًا يمكنك ابتكار شخصيات غريبة الأشكال لتضعيها في منزلك وتناسب الاحتفال بالهالوين.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور