اجدد تسريحات شعر شتاء 2019 من وحي النجمات

شاهدي هذه التسريحات الحديثة التي من المتوقّع رواجها خلال الشتاء من وحي نجمات اعتمدنها في مختلف المناسبات. تسريحات ناعمة ومتنوّعة تليق بفترات النهار والمساء.

تسريحات الكعكة العالية
اربطي شعركِ بإحكام ولفّيه على هيئة كعكة بأسلوب الباليرينا Ballerina وزيّنيها بجدائل رفيعة.

تسريحات الريترو
جرّبي البونيتايل Ponytail العصريّ والريترو Retro الكلاسيكيّة لتجديد مظهر شعركِ بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وريهانا Rihanna، إضافة إلى قصّة زندايا Zendaya الدائريّة وتسريحة إميلي راتاج كاوسكي Emily Ratajkowsk الكلاسيكيّة من حقبة السبعينيّات.

 



 

 

تسريحات الشعر المبتلّ Wet Look
هي المفضّلة لدى العديد من النجمات مع خصلات متموّجة Wavy بأسلوب كيم كارداشيان Kim Kardashian. وللحصول على هذه التسريحة، لا تستخدمي الماء كما يخيّل للكثير، بل تحتاجين إلى الجل أو الشمع من أجل الحصول على تسريحة الـ Wet Look ، تدوم لساعات طويلة مع تموّجات ناعمة.

الغرّة القصيرة بنهايات مدبّبة
سواء مع الشعرالطويل المنسدل أو المرفوع، اختاري الغرّة بنهايات مدبّبة وطول قصير كلاسيكيّ أو متوسّط عصريّ بأسلوب بيلا حديد Bella Hadid.

التموّجات بكلّ أنواعها
جرّبي التجعيدات الطبيعيّة الكثيفة بأسلوب كريستن تيغن Chrissy Teigen وليلي كولينز Lily Collins أو المتباعدة والناعمة ككيا جيربر Kaia Jordan Gerber وأمل.

ألوان الشعر الحديثة
جرّبي التدرّجات النحاسيّة، الشقراء والورديّة الرائجة والمواكبة لموضة هذا الشتاء لمظهر متجدّد وملفت.

الفرق الوسطيّ مع خصلات مسترسلة ناعمة
تسريحة مميّزة وجذّابة، فرق وسطيّ مع خصلات مسترسلة وناعمة تنسدل على الكتفين على غرار أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio و شاي ميشل Shay Mitchell.

 



 

 

كلّلي شعركِ بالأكسسوارات
اختاري الأطواق المعدنيّة المرصّعة والـ Ribbons الصغيرة والشرائط الحريريّة الناعمة لتزيين مختلف تسريحات شعركِ في إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة.

اطلعي على الصور المختارة وتعرّفي إلى أبرز تسريحات موسم شتاء 2019 من وحي نجمات العالم.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات