ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها

قامت الفنانة ياسمين صبري بالخضوع لجلسة تصوير جديدة، وذلك لصالح مجلة Bazaar العربية، وحرصت ياسمين على الظهور بإطلالة مختلفة ومميزة خلال جلسة التصوير؛ فقامت بارتداء فستان أحمر اللون، أظهر جمالها وأبرزه بالشكل المطلوب.
نشرت ياسمين صبري صور جلسة التصوير من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وذلك لمشاركة جمهورها إطلالتها المميزة، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من محبي وجمهور الفنانة ياسمين.

 


من ناحية أخرى، تبدأ الفنانة ياسمين صبري في التحضير لمسلسلها الجديد، والذي تعاقدت خلال الفترة الماضية على بطولته؛ لتخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية خلال شهر رمضان المقبل، وذلك عقب عودتها من قضاء الإجازة الصيفية بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

جدير بالذكر، أن ياسمين صبري لم تشارك بالموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما، مسلسل "الحصان الأسود"، في شهر رمضان قبل الماضي، الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد السقا وشيري عادل، واكتفت صبري بالعمل السينمائي؛ حيث قدمت هذا العام فيلمين: "ليلة هنا وسرور"، مع الفنان محمد إمام، والمخرج حسين المنباوي، وعرض في عيد الفطر، وفيلم "الديزل"، مع الفنان محمد رمضان، والمخرج كريم السبكي، وعرض في عيد الأضحى.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات