علامة FOREO تطلق أقنعة تجميل UFO الذكية والثورية في أسواق الشرق الأوسط

احتفلت FOREO بإطلاق أحدث إصداراتها من أقنعة وجهازUFO المبتكرين خلال حفل مذهل احتضنته إمارة دبي.

حضر الاحتفالية كوكبةٌ من أبرز الشخصيات العاملة والمهتمة بالقطاع في منطقة الشرق الأوسط، حيث اجتمع الضيوف واستمتعوا بأجواء خيالية حلّقت بهم في فضاءات فنية آسرة، لتمهّد الطريق نحو المستقبل المشرق في عالم الجمال. وقدّمت الفعالية إيحاءات ترويجية مشوّقة تستحضر الغموض الاستثنائي للمنطقة 51 في الولايات المتحدة.

وحظي ضيوف الحفل بترحيب فاخر من مضيفات الحدث، اللاتي قمن باصطحابهم إلى مكان غامض حيث تتم إجراءات تسجيل الحضور. قبل أن يسود الظلام والصمت فجأةً بأرجاء المكان في استهلال مثير للافتتاح الدرامي لرحلة نحو عالم الكواكب والنجوم.


ومع اكتظاظ الغرفة بالضيوف والأجواء الصاخبة، ساد الظلام من جديد على نحو غير متوقع، قبل أن تعود الإضاءة بشكل بطيء في محاكاة فريدة لإجراءات العلاج المختلفة التي يقدمها جهاز UFO من علامة FOREO من خلال الضوء، يصاحبها أداء مسرحي أوبرالي مهيب، تم ابتكاره للترويج للمنتج الجديد.

ويشكّل إطلاق أقنعة وجهازUFO المبتكرين، المرحلة الختامية للحملة التشويقية التي استمرت على مدى شهر كامل من الزمن، وشهدت مشاركة أبرز مشاهير ومؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى المنطقة في الإطلاق الرسمي لجهاز UFO في أسواق منطقة الشرق الأوسط.

ويتوافر جهاز UFO حصرياً ضمن متاجرSephora في المنطقة بسعر 1,450 درهماً إماراتياً.

أضف تعليقا