فساتين طقم الام وبنتها باللون الوردي

أصبح تنسيق طقم الام وبنتها صيحة رائجة تسعى لتطبيقها كل أم، فتبدو إطلالتها مع صغيرتها متناغمة ولافتة للأنظار.

ولأن اللون الوردي يعتبر من أجمل ألوان الأزياء التي تعبر عن الأنوثة والرقّة، فإن كثير من النساء يبحثن عن فساتين طقم الأم وبنتها باللون الوردي الناعم.

يمكن أن تستوحي إطلالتك بالوردي مع صغيرتك من النجمات، فكثير منهن طبقن هذه الصيحة، مثل إطلالة النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وإبنتها Emme، وفساتين وردي بصيحة الـPeplum.

 


 

Jennifer Lopez and daughter Emme

 

كما ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بفستان وردي ناعم، وإختارت فستان وردي بدرجة أفتح قليلاً لإبنتها شارلوت، وقد بدت الإطلالات كلاسيكية بسيطة.

ونسقت كورتني كاردشيان البليزر الوردي القصير مع فستان إبنتها بينيلوبي باللون الوردي.

أيضاً إعتمدت خبيرة التجميل جويل ماردينيان فستان وردي بتصميم عصري لإطلالات النهاري، وإرتدت إبنتها إيلا التصميم ذاته لتبدو إطلالتهن متناغمة وجذابة.

وعلى السجادة الحمراء، إعتمدت النجمة أماندا هولدن الفستان الوردي الستان، وكذلك إبنتها إرتدت فستان وردي ناعم.

نتذكر عرض أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana منذ عدة أعوام والإطلالة الوردية التي إرتدتها الأم وإبنتها بفساتين ناعمة مزينة بالورود الحمراء.

 


 

Dolce & Gabbana

 

كذلك قدمت بعض الماركات فساتين اطقم الأم وبنتها باللون الوردي، مثل الفستان الوردي القصير من بريمارك Primark، وفستان السهرة المنفوش من توقيع صادق ماجد كوتور Sadek Majed Couture.

نطلعك أيضاً على فساتين طقم الام وبنتها انستقرام لتستوحي منها أفكاراً مميزة، مثل الفساتين القصيرة بالتنانير التول المنفوشة، الفساتين القصيرة بكشاكش الصدر، وفساتين السهرة المزينة بالفيونكات، فكلها لمسات عصرية تضيف لمسة رقيقة للفساتين.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل