أفكار لتنسيق البنطلون الكاروهات

اعتلى نقش الكاروهات منصّة عروض أزياء خريف وشتاء 2018، فقد ظهر من خلال تصاميم متعدّدة، خاصّة تلك التي تحاكي حقبة التسعينيّات، مثل المعاطف والسترات المزيّنة بمربّعات كبيرة الحجم، كما ظهرت التنانير القصيرة، ولكنّ البنطلون الكاروهات هو الأكثر أناقة لهذا الخريف.

ظهر البنطلون الكاروهات بقصّة الفلير flare، أي بأرجل واسعة وامتزج مع قصّات رجاليّة لمزيد من العصريّة. تمكّنت هذه الصيحة العائدة من حقبة مضت أن تزيّن إطلالات عدد من النجمات ومدوّنات الموضة.

نجمات تألّقن بصيحة البنطلون الكاروهات

 


 

بثينة الرئيسي 

 

شهد البنطلون بنقش الكاروهات رواجاً في العالمين الغربيّ والعربيّ على حدٍّ سواء، في حين ظهرت أيقونة الموضة الإيطاليّة دوناتيلا فيرساتشي ببنطلون كاروهات كبيرة الحجم بأرجل واسعة، ظهرت أيضاً الفنّانة بثينة الرئيسي ببنطلون كاروهات، ولكنّها اعتمدت قصّة مختلفة، حيث اختارته بخصر عالٍ وأرجل واسعة بدءاً من الأرداف وحتى الكاحل، متدرّج الألوان، يمتزج فيه اللّونان الزيتونيّ مع الكحليّ، واكتملت إطلالتها بمزيد من التفاصيل الأنيقة، حيث نسّقت معه معطفاً بلون الزيتون من دار فيندي Fendi وحذاءً بكعب عالٍ.

مدوّنات الموضة أيضاً اعتمدن البنطلون الكاروهات، فقد اختارته المصمّمة والمدوّنة السعوديّة العنود بدر بتصميم رجاليّ مزيّن بثنيات عند الخصر ونسقّت معه تي شيرت قطنيّاً أبيض، أمّا المدوّنة اللبنانيّة لانا الساحلي، فاختارت بنطلون بمربّعات كبيرة الحجم باللّون الكحليّ مع خطوط زهريّة ونسّقت معه قميصاً رجاليّاً باللّون الأبيض.

جميع الإطلالات التي اعتمدت على البنطلون الكاروهات جاءت موفّقة، ما يدلّ على أنّه خيار آمن من صيحة الكاروهات لهذا الموسم، خاصّة أنّ اختيار نقش الكاروه للمعطف أو السترة يعتبر مجازفة بالنسبة لذوات القوام الممتلىء.

 


 

دونتيلا فرساتشي

 

ينصح بتنسيق البنطلون الكاروهات مع قطع علويّة بلون واحد، أمّا لمن تتمتّع بالجرأة، لا بأس من اختيار بنطلون كاروهات مع سترة بالنقش نفسه وإنْ كان حجم المربّعات مختلفاً، فهذا العام يعدّ الأقوى من حيث مزج النقوش وكسر القواعد النمطيّة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات