أحمر الشفاه الأسود، لمن تمتلك الجرأة!

أحمر الشفاه الأسود، هل تجرئين على اعتماده هذا الشتاء؟

إنْ كان جوابكِ نعم ، لا بدّ لكِ من اتّباع هذه القواعد.

ماسكارا سوداء، آيلاينر أسود، وإنّما أحمر شفاه أسود! لون غير مألوف، لا بل جريء للغاية، إطلالة متمرّدة لكلّ من تقرّر اعتماده في ماكياجها، شاهدناه مؤخّراً في العديد من عروض الأزياء العالميّة ليصبح مألوفاً بالنسبة للعديد من نجمات العالم، أبرزهنّ ريهانا الذي اعتمدته في العديد من المناسبات.

أمّا لمن لا تجرؤ على تلوين شفاهها بالأسود لإحدى الحفلات وترغب بتجربته، الهالوين مناسبة يمكن أن تلبّي رغبتها...

لأحمر الشفاه الأسود، قواعد لا بدّ من اتّباعها للحصول على نتائج مبهرة وستلاحظينها في إطلالات نجمات اخترن هذا اللّون للشفاه في مناسبات مهمّة على البساط الأحمر وعلى منصّات عروض الأزياء العالميّة.

 


 

ميشيل شاي

 

•لا بدّ من أن تكون شخصيّتكِ قويّة وجريئة جدّاً لتتمكّني من اعتماد اللّون الأسود لشفاهكِ، فإنْ فعلتِ، أنتِ بذلك تعبّرين عنها بأسلوب مميّز ومتفرّد.

•اللّون الأسود أجمل على شفاه من تمتلك بشرة سمراء وعيوناً بنيّة أو سوداء، وإذا كانتِ عيناكِ بألوان أخرى، أنتِ بحاجة إلى الكثير من المهارة للحصول على إطلالة مقبولة.

•لا تخرقي قاعدة المكياج الذهبيّة. إنْ اعتمدتِ لشفاهكِ اللّون الأسود، لا بدّ من أن مكياج عينيكِ بألوان محايدة أو نيود، كذلك البشرة والوجنتين.

•ليتألّق لون أحمر الشفاه الأسود، سواء بصيغة مطفأة أو اللمّاعة، لا بدّ أن تتّبعي قواعد أحمر الشفاه المعروفة، وهي أن توزّعي اللّون على شفاه ملساء ومحدّدة وتختاري فرشاة مناسبة لتوزيعه بشكل متساوٍ للحصول على النتيجة المرجوّة.

 


 

كاتي بيري

 

•أخيراً، لوّني شفاهكِ بالأسود في أوقات المساء، فهو لون لا يليق أبداً بأوقات النهار.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج