إيمان العاصي تكشف سر التاتو الخاص بها

تعرضت الفنانة إيمان العاصي لعدد من الانتقادات والاتهامات بالماسونية من قبل متابعيها، وذلك بسبب الوشم المرسوم على ذراعها لأنه غير مفهوم، وقد حرصت الفنانة إيمان العاصي على توضيح معنى الوشم المرسوم على ذراعها وذلك خلال تواجدها كضيفة في برنامج «عسل أبيض» مع المذيعة شيرين حمدي عبر قناة تن الفضائية؛ حيث أكدت أن الوشم من اسم ابنتها الوحيدة «ريتاج»، ومكون من مثلث يرجع لبرجها، فهي من مواليد برج العذراء، فكل برج من الأبراج له رمز، والعذراء يرمز للأرض بمحتوياتها بهذا المثلث المرسوم على ذراعها.

وكانت الفنانة إيمان اقترحت خلال الأيام القليلة الماضية مبادرة جديدة للرد على التعليقات السيئة، والتي تحمل ألفاظًا خارجة بدلاً من الـ«بلوك»، وهي القيام بعمل «سكرين شوت» وتحرير محضر في قسم الشرطة.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. سر بكاء هيا الشعيبي على الهواء

حرصت الفنانة إيمان العاصي على نشر صور تجمعها بابنتها ريتاج، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت «إيمان» في الصور برفقة ابنتها، بإطلالات متناسقة، قائلة: «أختي الكبيرة وتوأمي».

من ناحية أخرى تقوم الفنانة إيمان العاصي بتصوير دورها الجديد خلال الأيام الحالية في فيلم «زنزانة 7»، والذي تشارك فيه مع كل من الفنانة ريم البارودي، نضال الشافعي، إيهاب فهمي، أحمد زاهر، ريم البارودي، منة فضالي والمخرج إبرام نشأت.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب