التخلص من الشعر الابيض وعلاج التساقط بهذه العصائر

دور العصائر الطبيعيّة لا يقتصر على مذاقها الطيب، فهي خليط من الفيتامينات التي تقدّم الكثير من الحلول للصحّة والجمال، بما في ذلك الشعر الذي يستمدّ قوّته من الجسم، وبالتالي أيّ نقص في الجسم من فيتامينات أو معادن ينعكس سلباً على الشعر وظهور العديد من المشاكل، من بينها التساقط والشيب.



أصبحت العصائر الطبيعيّة إحدى طرق علاج تساقط الشعر الفعّالة، تخفّف من ظهور الشعر الأبيض في عمر مبكر بفضل احتوائها على مضادّات الأكسدة التي تعمل على تجديد الخلايا، ليس فقط للشعر، وإنّما للبشرة والجسم أيضاً.

أفضل المشروبات الطبيعيّة لعلاج تساقط الشعر والتخلص من الشعر الأبيض  :

عصير البرتقال

طريقة تحضيره:
-توضع ثمرتان من البرتقال بعد تقشيرهما وتقطيعهما داخل الخلّاط، يضاف ½ كوب من الماء، ملعقة كبيرة من عصير اللّيمون وبعض من فصوص الثوم.
تناولي كوباً من هذا العصير مرّتين في اليوم للحصول على شعر قويّ ولامع، كما أنّ عصير البرتقال المعدّ وفق هذه الطريقة هو بمثابة Detox يعمل على إنقاص الوزن إذا ما رافقه نظام غذائيّ متوازن.

 

شاهدي أيضًا : 



 

عصير الخيار
المكوّنات:
-حبّتان من الخيار الطازج.
-½ بصلة صغيرة.
-ملعقة من جل الصبّار.
-ملعقة من عصير اللّيمون.

اقرئي أيضًا : خلطات من المايونيز لتطويل الشعر

طريقة التحضير:
يقطّع الخيار إلى حلقات، يضاف له البصل المقطّع إلى قطع صغيرة أو المبشور، تضاف بقيّة المكوّنات تباعاً مع ¼ كوب من الماء. تمزج جميع المكوّنات في الخلّاط، ليصبح بذلك المشروب جاهزاً لتناوله كما هو أو مصفّى.
يعمل هذا العصير على تقوية البصيلات وعلاج مشكلة تساقط الشعر، وينصح بتناوله بانتظام لما فيه من فوائد صحيّة ليس فقط للشعر.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر