تسريحات شعر للحفلات

أفكار متنوعة لتطبيق تسريحة "النصف رفعة" تناسب أجواء الحفلات والمناسبات الرسمية على غرار التجمات، اختارتها لك "الجميلة" لتتألقي بها في مناسباتك وتلفتي الأنظار. فما عليك سوى اختيار تسريحة "النصف رفعة" التي تجعلك تبدين أصغر سناً وتمنحك إطلالة شابة مفعمة بالحيوية والطاقة. ليس ذلك فقط، بل يمكنكِ تطبيقها لموسم الشتاء ولجميع فصول العام.

إليكِ بعض الأفكار البسيطة؛ لتطبيق تسريحة «النصف رفعة» بطرق مختلفة:

تسريحة "النصف رفعة" مع الضفائر للشعر القصير

تسريحة شعر للحفلات

لا تقتصر تلك التسريحة فقط على صاحبات الشعر الطويل، لكنها من التسريحات الجذابة لشعرك القصير أيضًا. قومي بعمل ضفيرتين جانبيتين على شكل تاج الرأس، واجمعيها في الخلف، مع «تمليس» الجزء الخلفي من الشعر.

تسريحة الكعكة العلوية المكثفة

تسريحات شعر للمناسبات

إذا كنتِ من عاشقات كعكة الرأس، لا يزال في إمكانك الحصول عليها بطريقة جديدة ومختلفة؛ قومي بعمل كعكة الرأس العلوية السائبة لمظهر أكثر كثافة لشعرك، لكن طبقيها باستخدام النصف الأمامي فقط من الشعر، مع ترك الخصلات الخلفية منسدلة تمامًا على الظهر. تساعد التسريحات العالية على تنحيف الوجه، وهي الخدعة الأمثل للفتيات القصيرات؛ للحصول على مظهر أطول.

تسريحة "النصف رفعة" مع الضفيرة الفرنسية

تسريحات شعر للحفلات


يمكنكِ تحويل تسريحة «النصف رفعة» إلى تسريحة أكثر تعقيدًا؛ من خلال تطبيق الضفيرة الفرنسية على النصف الأمامي من الشعر، ثم تسدل خصلات الشعر من الخلف لإطلالة جذابة وعصرية.

تسريحة "النصف رفعة" مع الضفيرة الجانبية

تسريحات شعر للحفلات

أضيفي لمسة أنثوية جذابة على تسريحة النصف رفعة لشعرك الطويل؛ من خلال تطبيق الضفيرة الأمامية على جانب الرأس.

تسريحة القطة مع "النصف رفعة"

تسريحات شعر للحفلات


لإطلالة أكثر مرحًا تليق بالفتيات المراهقات، قومي بعمل كعكتين جانبيتين على مقدمة الرأس بشكل أذنين لقطة، مع «تمليس» الجزء الخلفي من الشعر.

تسريحة الوردة الخلفية مع "النصف رفعة"

تسريحات شعر للحفلات

لإطلالة أنيقة تليق بالسهرات والمناسبات، قومي بتصفيف شعرك على هيئة ضفيرة ملفوفة بشكل وردة. للمزيد من السحر؛ قومي بـ«تمويج» الخصلات الخلفية من الشعر.

بالفيديو: شاهدي طريقة رفع الشعر مع ضفيرة من مجيد زهر

 

 

تابعي ايضاً:

تسریحات للشعر القصیر للمناسبات والسهرات

تسريحات شعر قصير عصرية وجذابة

تألقي بتسريحات متموجة من وحي مدوّنات الموضة

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات